أخبار الرياضة

نجم بيترو أتلتيكو يفتح النار على الزمالك قبل الملحمة

افتتح ريكاردو جوب، نجم بيترو أتلتيكو الأنجولي، النار على لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل مواجهة الفريقين ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وستبدأ مباراة الزمالك ونظيره بيترو أتلتيكو الأنجولي، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الأحد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري المجموعات، ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وقال ريكاردو جوب، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: ” إن فريقه يواجه فريقا من الفرق الكبيرة في قارة إفريقيا، والأمور لم تحسم بعد في المجموعة لذلك فالمباراة ليست سهلة على الإطلاق”.

 

وأضاف نجم بيترو أتلتيكو ” إن صاحب الأرض يسعى للفوز في المباريات الإفريقية دائما وهو حق مشروع، ولكننا أيضا نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء، وسنتمكن من الإطاحة بالأبيض خلال هذه المباراة”.

 

واختتم ريكاردو جوب تصريحاته قائلاً:” درسنا الزمالك جيدًا، ونعرف أن الفريق الأبيض يسير بشكل جيد في الدوري المصري الممتاز، وندرك تمامًا أن هدف أبناء ميت عقبة هو الفوز أو التعادل على الأقل في مثل هذه المباراة”.

 

ولعب الزمالك مباراتين في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، خسر اللقاء الأول أمام نظيره جور ماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأدرك التعادل في اللقاء الثاني بهدف لكل فريق أمام نصر حسين داي الجزائري.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى