أخبار الرياضة

ورطة في الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من العبور للدور النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بالتغلب على نظيره النجم الساحلي في الدور قبل النهائي.

وحقق الزمالك تعادلًا سلبيًا جاء بطعم الفوز أمام النجم الساحلي، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس على الملعب الأليمبي بسوسة، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، ليتأهل الفريق الأبيض للمباراة النهائية، بنتيجة (1/0) التي كان حقق الفوز بها على الفريق التونسي في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية الاسبوع الماضي.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك في المباراة النهائية نظيره نهضة بركان المغربي، الذي أطاح بالصفاقسي التونسي من الدور قبل النهائي بالتغلب عليه بنتيجة (3/2)، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة حيث خسر في تونس بهدفين نظيفين، قبل أن يعود في مباراة العودة وحقق الفوز بثلاثية نظيفة.

وسيخوض الزمالك مواجهة الذهاب، بدون حارسه الأساسي محمود عبدالرحيم جنش الذي تلقى بطاقة حمراء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في المباراة، بعدما أشهر له الحكم الأنجولي الذي ادار اللقاء، البطاقة الصفراء الثانية، بعد امساكه للكرة بيده خارج منطقة الجزاء.

ومن المنتظر ان يحرس عرين الزمالك في تلك المواجهة، عماد السيد حارس الفريق الإحتياطي، الأمر الذي سيمثل نقطة ضعف لدى أبناء ميت عقبة في ظل ابتعاد الحارس البديل عن المشاركة فضلًا عن الأجواء الصعبة التي سيخوض فيها الفريق الأبيض المباراة، كونها ستقام على ارض الفريق المغربي ووسط جماهيره.

وتقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان على الملعب البلدي لبركان يوم الـ 19 من مايو الجاري، على أن تقام مباراة العودة على ملعب الجيش ببرج العرب يوم الـ 26 من الشهر ذاته.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى