أخبار الرياضة

مفاجأة.. هازارد خارج اهتمامات ريال مدريد للتعاقد معه في يناير المقبل

أكدت تقارير صحفية انجليزية ان البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، ليس من ضمن أولويات نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وكان هازارد قد صرح عقب مواجهة فريقه أمام ساوثهامبتون الاخيرة في الدوري الانجليزي الممتاز، بأنه يرغب في الانتقال لريال مدريد خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن اللعب للفريق الملكي حلمه منذ الصغر، مشيرًا في نفس الوقت إلى أنه يرتبط بعلاقة قوية بإدارة نادي تشلسي و بزملائه في الفريق اللندني الذي أكد أنه بات جزءً من حياته.

وأفادت “ديلي ستار” البريطانية عبر الموقع الرسمي لها على شبكة الانترنت ان نادي ريال مدريد يركز اهتمامه حاليًا للتعاقد مع مهاجم قوي لتدعيم خط هجوم الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت أن إدارة الميرينجي رصدت مبلغ 150 مليون يورو للتعاقد مع مهاجم كبير لحل مشكلة العقم الهجومي للفريق، على خلفية تراجع مستوى كريم بنزيما وابتعاده عن التهديف، فضلًا عن عدم نجاح الوافد الجديد ماريانو دياز في إثبات قدراته حتى الآن مع الفريق الملكي.

وأضافت أن ريال مدريد مع اهتمامه بالتعاقد مع ايدين هازارد الذي أعلن رغبته في الانتقال للريال علانية، إلا أن الأولوية لديهم ستكون التعاقد مع مهاجم صريح، الأمر الذي قد يعرقل انضمام النجم البلجيكي للبيت الملكي خلال الفتر المقبلة، وقد يتم ارجاء الصفقة للصيف المقبل.


وكان هازارد قد تصدر قائمة اللاعبين المرشحين لتعويض كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، خاصة في ظل تألق اللاعب البلجيكي مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم مؤخرًا، وقيادته لحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية، فضلًا عن رغبة اللاعب في بالتواجد ضمن صفوف الملكي التي ألمح إليها في أكثر من مناسبة.

وفي بداية ولا أروع، حقق هازارد انطلاقة اكثر من رائعة مع تشيلسي هذا الموسم، حيث ظهر اللاعب بمستوى أكثر من مميز، ويعد أفضل لاعبي الدوري الانجليزي حتى الأن، بالإضافة إلى أنه يتصدر قائمة هدافي البطولة الانجليزية بعد مرور 8 جولات برصيد 7 أهداف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى