أخبار الرياضة

«ديلي ميل» تثبت بالفيديو: «هدف محمد صلاح أمام إي سواتيني لم يكن وليد الصدفة».. فيديو

برهنت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية على أن هدف الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي في مرمى منتخب إي سواتيني الذي سجله من ركلة ركنية بطريقة مباشرة لم يكن وليد الصدفة.

وكان محمد صلاح قد سجل هدف أكثر من رائع في مرمى إي سواتيني جاء من ركلة ركنية مباشرة نفذها ببراعة نجم الريدز، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب السلام الدولي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا وانتهت بفوز الفراعنة برباعية مقابل هدف، وجاءت أهداف المنتخب الوطني الأربعة بالكامل في الشوط الأول عن طريق عمرو وردة وأحمد المحمدي ومحمد صلاح ومحمود حسن “تريزيجيه”.

ونشرت الصحيفة البريطانية عدد من الصور بالإضافة إلى فيديو من التدريبات الجماعية للمنتخب الوطني التي سبقت المباراة على ملعب السلام، أظهر النجم المصري وهو يتدرب على مثل تلك الكرات، حيث نجح في تنفيد ركلة ركنية مماثلة لكنها ارتطمت بالعارضة.

واوضحت الصحيفة إلى أن هدف محمد صلاح الرائع مع المنتخب المصري سيعيد له المزيد من الثقة التي يحتاجها في الوقت الحالي لاستعادة خطورته المعهودة.

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قد غادر المباراة قبل النهاية بدقائق متأثرًا باصابة عضلية قوية، دون أن يعوضه أحد لأن الجهاز الفني للفراعنة كان قد استنفذ التغييرات الثلاثة، قبل أن تم الاستقرار على استبعاده من قائمة المنتخب التي من المقرر أن تسافر لمواجهة نفس المنتخب بالجولة الرابعة من التصفيات يوم الثلاثاء المقبل.

ويمر محمد بصلاح بمرحلة عدم اتزان منذ بداية الموسم الحالي، حيث افتقد للكثير من خطورته داخل منطقة الجزاء، ولم يتمكن من تسجيل سوى 3 أهداف في 10 مباريات خاضها مع ليفربول هذا الموسم في جميع البطولات، وعلى الرغم من أن معدلات النجم المصري لا تختلف كثيرًا عن بداياته الموسم الماضي رفقة الريدز، إلا أن عشاق الريدز ومحمد صلاح لا يزالون ينتظرون صلاح الذي أنهى الموسم الماضي متصدرًا لترتيب هدافي جدول هدافي البريميرليج بـ 32 هدف، ومتوجًا بلقب أفضل لاعب في إنجلترا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى