أخبار الرياضة

وادي دجلة يكذب تصريحات رئيس الزمالك بشأن مفاوضات عبد العاطي

أكد ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة أن كل ما يتردد بشأن عرض الزمالك للحصول على خدمات محمد عبد العاطي لاعب وسط الفريق الدجلاوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ليس له أي أساس من الصحة.

وكتب ماجد سامي على حسابه عبر فيس بوك ” كل ما يُشاع عن عرض الزمالك مبلغ 30 مليون جنيه بالإضافة إلى 3 لاعبين للحصول على عبد العاطي مع طلبنا 5 مليون جنيه عن كل هدف يسجله اللاعب أمر غير حقيقي”.

وأضاف مالك دجلة ” كل هذا كلام غير حقيقي هدفه التبرير للجماهير عدم القدرة على استقدام اللاعب”.

وتابع ” طب أنا موافق يا سيادة المستشار ولا أريد 5 مليون جنيه عن كل هدف أو صناعة كما ذكرت”.

وأتم حديثه ” سنطلب فقط 5 مليون جنيه عن كل بطولة يحققها مع الزمالك وتشهد مشاركة اللاعب 50% فقط من المباريات، أما اللاعبون الثلاثة فأمير مرتضى يعرفهم جيدا”.

وكان رئيس الزمالك قد كشف عن طلب وادي دجلة 30 مليون جنيه بالإضافة إلى 3 لاعبين من الزمالك لكنه رفض ذلك بحجة إنها شروط تعجيزية.

ويعد السبب الرئيسي في فشل المفاوضات هو تمسك تاكيس جونياس المدير الفني لوادي دجلة باللاعب ورفضه رحيله باعتباره أحد العناصر الأساسية في صفوف الفريق الدجلاوي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى