أخبار الرياضة

والد نيمار يفجر مفاجأة بشأن انتقال نجله إلى ريال مدريد

حسم والد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مستقبل نجله ردًا على شائعات اقترابه من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال والد نيمار في تصريحات للتلفزيون البرازيلي: ” إن نيمار لن ينتقل إلى ريال مدريد مهما كان الأمر، فهو سعيد جدًا داخل النادي الباريسي، ويقدم أداء مذهل مع الفريق خلال المرحلة الماضية”.

وأضاف: ” باريس سان جيرمان هو من يدفع الراتب والحوافز المالية لنيمار المنصوص عليها في العقد، وليس أي شخص آخر، وابني سوف يستمر في النادي العاصمة الفرنسية”.

وكانت هناك بعض التقارير الصحفية تشير إلى دفع ريال مدريد لبعض المبالغ المالية للاعب البرازيلي ووالده لإقناعه على الانتقال في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تعزيز صفوف الميرينجي خلال المرحلة المقبلة”.

وعن سبب رحيل ابنه عن برشلونة قبل عامين إلى باريس سان جيرمان: ” نيمار لم يرحل عن برشلونة مثلما يرجع البعض كونه ظلاً لميسي، ولكن لأنه لا يستريح في برشلونة”.

وأضاف: ” لكن عندما تلقى اتصالاً من أمير قطر وأظهر اهتمامًا كبيرًا لضمه في هذا التوقيت، وافقنا على العرض والانتقال بحثًا عن تحدٍ جديد، وليس الهروب من ظل ميسي كما قال البعض”.

والجدير بالذكر أن نيمار دا سيلفا، رحل عن صفوف برشلونة في صيف 2017، بعد دفع باريس سان جيرمان لقيمة فسخ تعاقده وكانت تبلغ 222 مليون يورو، ويعتبر البرازيلي أغلى لاعب في العالم حتى الآن.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى