أخبار الرياضة

“وصلة ردح”.. كيف استفز تركي آل شيخ مجلس الأهلي؟

استمرت حرب التصريحات المشتعلة بين مسئولي النادي الأهلي وبيراميدز خلال الساعات القليلة الماضية بعدما تراجع تركي آل شيخ عن نقل ملكية بيراميدز إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي.

كما أكد بيراميدز تمسكه بخوض مباراته أمام الأهلي يوم 28 فبراير الجاري في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وكانت أول التصريحات الاستفزازية من جانب تركي آل شيخ بعد عدوله عن قرار الملكية، موجها حديثه لمجلس إدارة الأهلي:” ان شاء الله انكم حتتخذو القرار الصح وتلعبو يوم ٢٨ متش الكاس … ماشاء الله هوا كان عيد ميلاد حد ؟ او فرحانين برجعتي بسلامة؟😇

وأضاف:” بما أنني رئيسكم الشرفي “الذي لم تقبل استقالته حتى الان” انصحكم بالالتزام بقرارات الاتحاد المصري لكرة القدم المحترمة بما فيه مصلحة النادي… أنصحكم عشان “ماتقولوش” تدخل دي مجرد نصيحة…وشكراً.

وردّ محمد جمال الجارحي، عضو مجلس إدارة الأهلي:” رئيسكم!!.. علفكرة إحنا لسه في حالة إنعقاد دائم، إتقل… تاخد حاجة نضيفة، بس احنا لما بناخد قرار مش بنرجع فيه”.

وكان بيراميدز قد أصدر بيانا الخميس الماضي، أكد فيه تمسكه بخوض مباراته أمام الأهلي يوم 28 فبراير الجاري في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.وكان تركي آل شيخ قد ألمح في وقت سابق، لرحيله عن مصر في أعقاب الأزمة الثلاثية بينه وبين الأهلي واتحاد الكرة على خلفية استبدال مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز إلى لقاء الفريقين في كأس مصر.

وكان آل شيخ قد نشر عبر حسابه على فيس بوك مقطع فيديو للإعلامي أسامة كمال الذي انتقد فيه أداء اتحاد الكرة وموقف مالك بيراميدز، قائلا: “ما الذي سيستفيده اتحاد الكرة من استبعاد الأهلي من البطولات الإفريقية، هل حتى يدخل ناد آخر المسابقة بدلا منه؟”.

وأضاف: “اللعب بقى على المكشوف، لكن ما يحدث فج وعيب.. كفاية كسرة النفس، هل شرط الاستثمار الأجنبي في الكرة المصرية أن نادي المستثمر الأجنبي يحصل على لقب الدوري؟”.

ورد تركي قائلا:” معاك حق وأنا مالي ومال الصداع.. وربنا ميجيب كسرة لحد”.

وصباح الجمعة وجّه آل شيخ تحية لكل من تعامل معهم في مصر خلال الفترة الماضية، وخصّ بالذكر بعض الإعلاميين والفنانين ورئيس الزمالك وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى