أخبار الرياضة

وفاق سطيف يوافق على طلب الأهلي قبل مواجهة الفريقين المرتقبة بدوري الأبطال

وافق نادي وفاق سطيف الجزائري على طلب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على خوض تدريبين على ملعب (8 مايو) الذي يستضيف مواجهة الفريقين المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

وتمنح لوائح الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الحق للأندية التي تخوض مواجهات خارج أرضها بالبطولات الإفريقية التدرب على ملعب المباراة قبل ميعاد المواجهة بـ24 ساعة للتعود على أرضية الملعب والإقتراب أكثر من الأجواء التي سيقام فيها اللقاء.

وجاء طلب الجهاز الفني للأهلي بالتدرب مرتين على ملعب المباراة من أجل اكتساب المزيد من الحساسية بأرضية الملعب التي هي من النجيل الصناعي، وهو الأمر الذي لم يعتاد عليه الفريق الأحمر سابقًا، حيث يلعب كل مبارياته على ملاعب من النجيل الطبيعي.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلي صباح يوم الأحد المقبل متجهة إلى الجزائر، حيث سيخوض الفريق في نفس اليوم تدريب على ملعب المباراة، قبل أن يعاود التدريب على ملعب المباراة مرة أخرى في اليوم التالي (الإثنين) قبل موعد المواجهة بـ24 ساعة.

ويحتضن ملعب “8 مايو” مواجهة الأهلي أمام نظيره وفاق سطيف في العاشرة من مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ 23 من أكتوبر الجاري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ومن المتوقع أن تشهد المباراة عودة عدد كبير من اللاعبين الذين ابعدتهم الإصابة عن مواجهة الذهاب في القاهرة وعلى رأسهم عمرو السولية وسعد سمير وميدو جابر، بينما سيغيب الظهير الأيسر على معلول بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها في مواجهة الفريقين الأخيرة.

يذكر أن الأهلي قد أهدر فوزا كبيرًا كان في المتناول على الفريق الجزائري في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب السلام الدولي واكتفى بهدفين نظيفين حفظا له الكثير من الحظوظ للتأهل للنهائي، بينما بات الوفاق مطالبًا بتحقيق الفوز على المارد الأحمر بفارق ثلاثة أهداف لخطف بطاقة التأهل للدور النهائي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى