أخبار الرياضة

ردود أفعال متباينة من نجوم الكرة على اعتزال وليد سليمان

أعلن وليد سليمان ، صانع ألعاب النادى الأهلى، اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب مصر بشكل نهائي، عقب استبعاده المتكرر من التجمعات الأخيرة للمنتخب الوطنى، وفي ظل تجاهل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة خافيير أجيري.

وعلق الكثير من نجوم كرة القدم المصرية على قرار وليد سليمان، منهم المؤيد ومنهم المعارض، وغرد “سليمان”، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وقال: “رفعا للحرج عن الجميع.. ولإنهاء حالة الجدل.. أعلن اعتزالى اللعب دوليا.. بالتوفيق دوما لمنتخب بلادي”.

قال خالد الغندور، نجم الزمالك السابق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، أن وليد سليمان اتخذ القرار الصحيح باعتزاله اللعب الدولي بعد تجاهل ضمه لصفوف الفراعنة مرات كثيرة، لأنه ليس لاعب صغير.

واستمر الغندور في حديثه قائلًا: «أعتقد أن قرار اعتزاله اللعب الدولي ليس نهائيا ولذا أطالب جهاز المنتخب بالاستعانة به ومعه ثنائي الزمالك أوباما ومحمود علاء، وإذا كان جهاز المنتخب يبرر عدم ضم وليد سليمان لكبر سنه.. السؤال هنا لماذا يضم أحمد المحمدي وهو كبير السن أيضًا».

ومن جانبه علق الدولي المصري السابق، أحمد حسام ميدو، عبر الحساب الخاص به بموقع التواصل “تويتر” على اعتزال الحاوي، قائلًا :”اتفهم غضب وليد سليمان من عدم ضمه للمنتخب وهذا حقه لانه فعلا اجتهد في الفترة الأخيرة والجميع اجمع على انه يستحق شرف التواجد في المنتخب ولكني مختلف معه في قرار اعتزاله اللعب دوليا”.

وتابع ميدو: “يجب ان يستمر في القتال ثم القتال كل يوم حتى يضع جهاز المنتخب تحت ضغط كبير وفي النهايه سيتم ضمه”.

بينما قال فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، «أري أن وليد سليمان أفضل فنياً وبدنياً من لاعببن كثيرين بالمنتخب ويملك من الخبرات ما يؤهله لإفادة المنتخب في الفترة المقبلة، وبالتالي قرار اعتزاله خاطئ».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى