أخبار الرياضة

وليد صلاح الدين: «مشاركة سيسيه وداوودا أمام الزمالك في البطولة العربية قانونية.. ولكن»

أكد وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق ومدير الكرة بنادي الإتحاد السكندري أن مشاركة الثنائي رزاق سيسيه وأحمد داوودا لاعبي الفريق السكندري والمعاران من نادي الزمالك، أمام الفريق الأبيض في البطولة العربية سليمة من الناحية القانونية.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد حذر في وقت سابق نادي الإتحاد السكندري من مشاركة رزاق سيسيه وأحمد داوودا خلال مواجهتي الفريقين المقبلتين بالبطولة العربية، والإةةلتزام بعقد إعارة الثنائي الذي ينص على عدم مشاركة اللاعبين في أي مواجهة تجمع بين الفريقين على المستوى المحلي والدولي.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات إذاعية: “من الناحية القانونية فعقد إعارة كلًا من رزاق سيسيه وأحمد داوودا لا يمنع مشاركة اللاعبين في مواجهة الزمالك المقبلة بكأس زايد للأندية الأبطال أو البطولة العربية”.

وأوضح: “العقد يمنع مشاركة اللاعبين في أي مواجهة تجمع بين الفريقين محليًا ودوليًا، وبذلك لا يحق للاعبين المشاركة في أي مواجهة أمام الزمالك في بطولتي الدوري المصري والكأس والبطولات الإفريقية وكأس العالم للأندية”.

وأضاف: “البطولة العربية لا تندرج تحت مظلة الإتحاد الدولي لكرة القدم، كما أنها ليست محلية، لذلك فمن حق نادي الإتحاد الإستعانة باللاعبين أمام الزمالك في المواجهتين المقبلتين بكأس زايد”.

وواصل: “لكن ما أؤكد عليه هو أنه لا توجد أزمة مع نادي الزمالك في ذلك الشأن، ونحاول تسوية الأمور بشكل ودي مع مسئولي القلعة البيضاء”.

واختتم: “الأمر كله تم إحالته لمحمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد الذي يتولى المفاوضات مع نادي الزمالك من أجل مشاركة اللاعبين دون أن يكون هناك أي أزمة”.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الذهاب بين الزمالك والاتحاد السكندري يوم 27 من أكتوبر في الثامنة مساءً على ملعب برج العرب، على أن يلتقي الفريقان مجددًا في لقاء الإياب يوم 30 من نوفمبر 2018 على ستاد بتروسبورت في السابعة مساءً.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى