آخر الأخبار

محمد صلاح يقترب من كسر أول مئوية في مسيرته الكروية.. شاهد التفاصيل

النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح يقترب من كسر أول مئوية في مسيرته الكروية ن قبل نهاية العام الجاري 2017، وذلك بعد حصده لسلسلة كبيرة من الجوائز رفقة الفريق الإنجليزي منذ منتصف العام الذي قارب على الانتهاء.

ويقف النجم المصري محمد صلاح الآن، برصيد أهداف وصل إلى 97 هدفًا، خلال مسيرته الكروية بمختلف الأندية المصرية والأوروبية، خاصة مسيرته الاحترافية التي بدأها مع بازل السويسري، وتشيلسي، وفيورنتينا، وروما الإيطالي، وأخيرًا ليفربول الإنجليزي.

ويتبقى للفريق الإنجليزي، ليفربول، ثلاث مواجهات قبل نهاية العام الجاري، في الدوري الإنجليزي، أمام الأرسنال الجمعة المقبلة، وسوانزي سيتي يوم 26 ديسمبر، وأخيرًا ليستر سيتي في نهاية العام 30 ديسمبر.

ويحتاج اللاعب المصري محمد صلاح، لثلاثة أهداف فقط، لتحقيق أول مئوية في مسيرته الكروية المختلفة، بعدما توقف رصيده حتى الآن عند الهدف رقم 97. كما ويقف في صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 14 هدفًا.

وأحرز محمد صلاح مع ليفربول في مختلف المسابقات حتى الآ،، 20 هدفًا، ليعتبر أول لاعب يصل لهذا الرصيد من الأهداف مع ليفربول منذ رحيل مجم برشلونة الآن، لويس سواريز.

ويستعد محمد صلاح رفقة زملاءه في ليفربول، لخوض مباراة هامة أمام الأرسنال الإنجليزي، يوم الجمعة المقبلة، في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر البريميرليج الإنجليزي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى