فن و مشاهير

من هي هدى الناظر زوجة مصطفى شعبان؟.. وماعلاقتها بعمرو دياب؟

تصدر الفنان مصطفى شعبان، مؤشرات التريند الساعات الماضية، بعد إعلان زواجه من هدى الناظر، الأمر الذي جعل الجمهور يبحث عن معلومات عنها.

وتخرجت هدى الناظر في الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2006، وشغلت منصب مديرة أعمال الفنان عمرو دياب لسنوات عدة، ولقبها البعض بالجندي المجهول في حياة عمرو دياب.

من هي هدى الناظر زوجة مصطفى شعبان؟.. وماعلاقتها بعمرو دياب؟

و تبلغ هدى الناظر من العمر 42 عامًا، حيث ولدت في القاهرة عام 1982، بينما يبلغ مصطفى شعبان سن 53 عاما.

وبدأت هدى الناظر مسيرتها المهنية في مجال الإعلانات، حيث عملت في عدة شركات إعلانية قبل أن تنتقل إلى مجال إدارة الأعمال الفنية.

شغلت هدى الناظر منصب مديرة أعمال الفنان عمرو دياب لعدة سنوات، قبل أن يستغنى عنها الهضبة بسبب أزمتها مع زوجته السابقة دينا الشربيني.

وفي وقت سابق، كشف مصطفى شعبان عن سر عدم زواجه حتى عام الـ53 قائلا: “أنا مش ضد الفكرة ولا حاجة، هو الموضوع كله نصيب.”

وتابع مصطفى شعبان: “كل حاجة ليها جوانب حلوة وجوانب وحشة، بس أنا معنديش مشكلة تمام يعني لو لقيت حاجة مناسبة مش همانع من الزواج.”

وشارك مصطفى شعبان في رمضان الماضي بمسلسل المعلم بطولة سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ ايضا:

“العروسة مفاجأة”.. زواج مصطفى شعبان في سن الـ53 يهز مواقع التواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى