آخر الأخبار

أبرز لقطات النجوم على الأنستجرام..زفاف أسما شريف منير ولوك حلا شيحة الجديد

يحرص العديد من الفنانين والفنانات على التواصل الدائم مع جمهورهم ومتابعيهم بصفة دائمة ، ويحرص الجمهور على مشاهدة أبرز لقطات النجوم على الأنستجرام ، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ أنستجرام، عن طريق نشر صورهم خلال حياتهم اليومية ومع أصدقائهم وخلال سفرهم وفي لحظاتهم السعيدة وأزماتهم الحزينة.

يستعرض معكم موقع لقطات … أبرز لقطات النجوم على الأنستجرام

خطوبة أبنة ماجد المصري


نشرت «ماهيتاب» ابنة الفنان ماجد المصري، صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، لتشارك متابعيها خبر وصور خطوبتها ، ولم تكشف عن هوية خطيبها حتى الان.

وظهرت ماهيتاب المصري في الصورة وهي تقرأ الفاتحة مع عريسها، وعلقت على الصورة قائلة: «الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات .. اللهم بارك لنا و احفظنا من كل شر .. Blessed Elhamdulella ماشاءالله».

وحرصت رانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري على تهنئة «ماهيتاب» ابنة زوجها الفنان ماجد المصري، بعد إعلان خطبتها على شاب من خارج الوسط الفني.

وشاركت رانيا أبو النصر صورة لها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، ظهرت فيها مع العروسين «ماهيتاب المصري وخطيبها»، وعلقت الأولى على الصورة قائلة: «الف مبروك حبيبة قلبي ربنا يباركلكم ويفرح قلبكم ويسعدكم ويحفظكم من كل شر».

أحمد سعد والألبوم الجديد



نشر الفنان المطرب أحمد سعد صور جديدة له لجلسة تصوير جديدة خضع لها، ونشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام، ظهر فيها بوسترات أغنيته الجديدة “أنا الأصلي”، معلنًا اقتراب موعد طرحها.

حيث أن الأغنية تنتمي إلى نوعية الأغاني الحزينة، وتم تصويرها فيديو كليب، واستغرق التصوير يومين ما بين الداخلي والخارجي.

حفل زفاف أسما شريف منير


نشر الفنان الشاب محمود حجازي صورة له ليشارك بها جمهوره ومحبيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، من حفل زفافه على أسما شريف منير، موجهًا رسالة حب لزوجته في أول يوم زواج له.

وعلق محمود حجازي على صورته مع أسما شريف منير، قائلًا: «ربنا يباركلي فيكي ويخليكي ليااااا يا اسما، كنت مستني اللحظه دي، بحبك اجمل بنت في عنيا».

حلا شيحة واللوك الجديد


شاركت الفنانة حلا شيحا متابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة جديدة لها.

وعلقت حلا على الصور قائلة: ابتسم واجعل الحياة أجمل، كن ايجابيا مهما ان كان حافظ على ابتسامتك، وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل جمهورها ومتابعيها ونالت الصورة على العديد من التعليقات الإيجابية التي أشادت بجمالها وطبيعتها الجذابة

نيللي كريم والفستان الأسود


تداول عدد كبير من متابعي موقع التواصل الاجتماعي الشهير بـ انستجرام صور جديدة للفنانة نيللي كريم باطلالة انيقة وجذابة في آخر ظهور لها في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي رقم 75.

ارتدت فستانا انيقا باللون الاسود المصنوع من التل، والمطعم ببعض البرونز باللون النحاسي، وقد كشف عن اكتافها بشكل جذاب، وقد تركت نيللي شعرها منسدلا على ظهرها من الوراء، وهو ما أعطاها شكلا متناغما مع إطلالتها الجذابة بشكل كبير، أكملت إطلالتها بإرتداء قرطين باللون الفضي، مع حقيبة سوداء لامعة، وهو ما تناسب مع إطلالتها وإعطائها شكلا مميزا.

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل جمهورها ومتابعيها ونالت الصورة على العديد من التعليقات الإيجابية التي أشادت بجمالها وطبيعتها الجذابة

هند صبري


نشرت الفنانة التونسية هند صبري، عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.صورة جديدة لها، بإطلالة أنيقة بملك الألوان، اللون الأسود.

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل جمهورها ومتابعيها ونالت الصورة على العديد من التعليقات الإيجابية التي أشادت بجمالها وطبيعتها الجذابة، وعلقت هند عليها قائلة «وهو خارج المرة الثانية واول مرة في قصة عن بلدى.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى