آخر الأخبار

أحلام تدعي لنادين نسيب نجيم بالشفاء العاجل بعد تعرضها لوعكة صحية بحفل عيد ميلادها

تمنت الفنانة الإماراتية أحلام الشفاء للممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بعد تعرض الأخيرة لوعكة صحية أسفرت على تواجدها بإحدى المستشفيات من أجل الحصول على العلاج اللازم.

وقالت لها أحلام عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر: «بِسْم الله عليك حبيبتي ربي يحميك ويحفظك ويحرسك من كل شر وبتظلي بصحتك وبهمتك ويخلي لك اولادك ويخليك على رأسهم يارب الف سلامه عليك انتي غاليه عندي وعند عيلتك وجمهورك استودعتك الله.. اعذريني تو اشوف هالخبر».

وفاجئت نادين الجميع بتدهور حالتها الصحية بعد أن احتفلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بمناسبة عيد ميلادها، مع زوجها ومجموعة من أصدقائها وسط أجواء صاخبة مليئة بالرقص والأغاني، في إحدى الملاهي بمنطقة «كفردبيان» في محافظة جبل لبنان.

وعادت لاطمئنانهم على موقع تويتر، حيث قالت: «عم بتشارك معكم هل اللحظة تقلكن أني منيحة بإذن الله ورح كون قوية كرمال الناس يلي بتحبني و كرمال ولادي و عيلتي ورح ضلني مبتسمة ما تخافوا عليي».

يذكر أن نادين نسيب نجيم شاركت في السباق الرمضاني لعام 2017 بمسلسل “الهيبة” مع تيم حسن الذي يعتبر ثالث عمل يجمعهما سوياً، بعد مسلسلي “تشيللو”، و”نص يوم”، «الهيبة» بطولة تيم حسن، ونادين نسيب نجيم، ومنى واصف، وأويس مخللاتي، وعبدو شاهين، وكارلا بطرس، وميريام عطا الله، وروزينا لاذقاني، وهو من تأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي.

وتشارك أحلام كعضو لجنة تحكيم ببرنامج «ذا فويس» المقرر عرضه قريباً على قناة «إم بي سي»، بعد قرار إدارتها باستبعادها ثم رجوعها مرة أخرى للمسابقة الأمر الذي فاجأ الجميع.

 

شاهد أيضًا:

في عيد ميلادها.. نادين نسيب نجيم على سرير المرض في المشفى

فيديو| أبناء عمرو دياب يكشفون حقيقة عودته لزوجته زينة

ليلى علوي بعد ظهورها بالحجاب: “شخصية غير متوقعة !!”

جنة تكشف سبب خلع الحجاب بعد المشاركة في «ذا فويس كيدز»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى