آخر الأخبار

أول تعليق لريم أحمد وزوجها على طريقة رقصهما بحفل زفافهما

علق كل من الفنانة والمذيعة ريم أحمد وزوجها الممثل الصاعد طه خليفة، على طريقة رقصهما على أنغام المهرجانات الشعبية في حفل زفافهما، والتي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت ريم من خلال أحدث حلقات البرنامج الذي تقدمه «ست الحسن» عبر فضائية «ONE»، بعد عرض مقطع فيديو من رقصهما مع طه: «إتفضحنا»، وانهالت في الضحك، وعقب زوجها قائلاً: «إحنا مش من سميعة المهرجانات إحنا أي مزيكا بترقص عليها كده».

وأكدت زميلة ريم بالبرنامج الإعلامية شريهان أبو الحسن على تعليق زوجها على رقصهما، قائلة: «أنا شاهدة على إنهم بيرقصوا على أي مزيكا بتشغتل بنفس الطريقة».

وفوجئت ريم أحمد باقتحام زوجها الفنان الصاعد طه خليفة، أستوديو برنامج «ست الحسن»، وهو يركض ممسكاً باقة من الورود ليهديها لها، بمناسبة عيد الحب، بعد عودتهما من شهر العسل.

ورتب طه مفاجئته مع شريهان أبو الحسن، والتي قالت فور دخوله: «إحنا معانا أحدث زوجين فى الوسط الفنى والإعلامى، وفرحهم قلب الدنيا لأنه كان مليان بهجة وحب، وهما عملوا الفرح عشان يتبسطوا وهذا قليلاً ما يحدث وأداءهم كان فعلا كله انبساط»، وجلست ريم على كرسي الضيف مع زوجها، ودارت أول فقرة بالبرنامج على قصة حبهما وحفل زفافهما.

واحتفلت ريم أحمد وطه خليفة بحفل زواجهما، مؤخراً، في حفل كبير في دار القوات الجوية وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين وأصدقاء العروسين وكان من ضمن الحضور الفنان أشرف زكي وأمل رزق والمذيعة شريهان وهدى هاني وسامح الشجيع وغيرهم، وبعد الزواج ذهبت لقضاء شهر العسل مع زوجها في العاصمة الفرنسية باريس.

شاهد أيضًا:

شاهد.. زوج ريم أحمد يقتحم أستوديو برنامجها على الهواء ويقدم لها هدية «الفلانتين»

نرمين الفقي تخطف الأنظار على «السوشيال ميديا» في أحدث إطلالاتها

شبه صادم .. شاهد شبيهة آيتن عامر

مفاجأة في الجزء الثاني من “الأب الروحي”.. وهذه الفنانة آخر المنضمين للعمل

«بعد انتهاء الفلانتين».. حمدي الميرغني يفاجيء إسراء بهدية كارتونية

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى