آخر الأخبار

وكيل مصطفى فتحي يكشف حقيقة عودته للزمالك

أكد أحمد يحيى وكيل اللاعب مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار لنادي التعاون السعودي، أن اللاعب لن يعود لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأثير مؤخرًا أن مسئولو نادي الزمالك قد استقر على عودة مصطفى فتحي لفريق كرة القدم بالنادي، بناء على توصية من إيهاب جلال المدير الفني، الذي أبدى رغبة قوية لاستعادة اللاعب من أجل الاستفادة من الإمكانيات الفنية العالية التي يتمتع بها.

وقال يحيى في تصريحات صحفية ان مصطفى فتحي، يتلقى العلاج حاليًا في المانيا، إثر الإصابة التى يعاني منها منذ فترة على مستوى ركبته، والتي استدعت سفره للخارج، وسيعود مجددًا لنادي التعاون حيث يرغب في الاستمرار هناك.

وأضاف يحيى حول إمكانية عودة مصطفى فتحي للزمالك بداية من الموسم المقبل عقب نهاية إعارته، قال أنه لم يتم حسم وجهة اللاعب المقبلة حتى الأن، وأنه من المنتظر أن تتضح الأمور عقب عودة اللاعب من ألمانيا.

وكانت تقارير سعودية قد أشارن إلى أن قرار إدارة التعاون بسفر اللاعب للعلاج في ألمانيا، والذي جاء قبل شهرين من نهاية إعارته، يؤكد ان إدارة السكري تعتزم تفعيل بند أحقية الشراء النهائي في عقد إعارة نجم الزمالك.

جدير بالذكر أن مصطفى فتحي، انتقل إلى نادي التعاون السعودي، في الميركاتو الصيفي الماضي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مقابل مليون و400 ألف دولار، مع أحقية الشراء بـ3 ملايين و600 ألف دولار.

شاهد أيضًا..

حسام البدري يكشف عن قائمة الأهلي لمواجهة النصر

رسميًا.. حمادة صدقي يضم 31 لاعب لمعسكر المنتخب الوطني للشباب

صحف إسبانيا تكشف موعد رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد

ريال مدريد يفرط في لاعبه بسبب نجم الدوري الإنجليزي

ليفربول يوجه رسالة خاصة لإدارة ريال مدريد بسبب محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى