آخر الأخبار

أول تعليق من رامز جلال بعد دعوات وقف برنامجه رامز تحت الصفر

خرج الفنان المصري رامز جلال عن صمته الأخير، للرد على الدعوات المنتشر بعد عرض الحلقة الرابعة من برنامجه “رامز تحت الصفر” والتي استضاف خلالها نجوم منتخب مصر سعد سمير، ومحمود حسن تريزيجيه.

وأكد الفنان رامز جلال، خلال تصريحات صحفية له، أن الدعوات المنتشر ما هي إلا حرب إعلانات تنطلق كل عام، مؤكدًا أن برنامجه هو برنامج ترفيهي هدفه إرضاء وإسعار المشاهدين فقط، ويتم برضا الضيوف سواءًا من نجوم الفن أو الرياضة من خلال موافقتهم على عرض الحلقة.

وتابع الفنان رامز جلال، خلال تصريحاته الصحفية، أنه وفريق عمل برنامجه ليسوا طرفًا فيما يدور حاليًا من دعوات إيقاف عرض حلقات البرنامج، مؤكدًا بأن ما يدور على الساحة حاليًا ليس له علاقة بفكرة البرنامج ومضمونة إنما هي حرب إعلانية للتشوية من صاحب العمل والقناة التي تعرض البرنامج عبر شاشتها “إم بي سي مصر”.

وأشار أيضًا، أن برنامج “رامز تحت الصفر” يتم عرضه في المملكة العربية السعودية ودول الخليج ولبنان عبر قناة “إم بي سي” الرئيسية، إلا أن كافة الانتقادات يتم توجيهها إلى قناة “إم بي سي مصر”، موضحًا أن من يفعل هذا التصرف يقصد الإساءة للقناة بدون التعرض لفكرة البرنامج ومضمونة.

شاهد أيضا : بعد تقمص رامز جلال شخصيتها.. هذه حقيقة إيزابيلا كوبر شقيقة هيكتور كوبر

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى