آخر الأخبار

أول تعليق من فضل شاكر بعد حذف صوته من تتر مسلسل يسرا.. صور

علق الفنان اللبناني فضل شاكر، مرة أخرى على قرار شركة العدل جروب باستبعاد صوته من تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى” بطولة الفنانة يسرا وشيرين رضا، والمقرر عرضه خلال دراما رمضان 2018.

وكان أول تعليق من الفنان فضل شاكر، عقب انتشار الخبر منذ أيام، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فقال: ” الحمدلله على كل حال “، وذلك بعد حالة الجدل الواسعة التي توازت مع طرح أغنية “شبعنا من التمثيل” والتي غناها مؤخرًا لتصبح تتر مسلسل الفنانة يسرا.

فيما وبعد يوم واحد من طرح الأغنية، خرجت شركة العدل جروب في بيان صحفي لها، قالت فيه: ” تعلن شركة العدل جروب شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظرًا للعلاقات الفنية والتاريخية بين مصر ولبنان والتي أثمرت عن اعتبار الفنان اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته مازالت قائمة وأن تعاوننا معه هو الطبيعي كما حدث مع الفنانة نوال الزغبي السنة الماضية”.

واستكمل البيان: ” فلما علمنا أن مشكلته لم تحل وهناك علامات استفهام حول موقفه القانوني ونظرا لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها فإننا احتراما لمشاعر الأخوة في لبنان قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر و لن يكون موجودا علي تتر مسلسل يسرا، نحن نكن ونحترم كل المشاعر وليس في نيتنا إلا الفن والانتصار له. وهذا ما هو معروف عن ( العدل جروب) طوال مشوارها الفني”.

ومن جانبه، قام الفنان اللبناني بإعادة نشر بيان شركة العدل جروب، عبر حسابه الشخصي عبر “فيسبوك”، وعلق عليه قائلًا: ” وهذا ما يؤلمني في حياتي “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى