آخر الأخبار

تعرف على مفاجأة كوبر في القائمة النهائية.. لاعب مصري أمريكي انضم للإسماعيلي وفسخ عقده بعد 33 يوم فقط

ضم المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، مفاجأة من العيار الثقيل في القائمة النهائية للفراعنة المقرر لها خوض معسكر مايو قبل المشاركة في مونديال روسيا، وتضمنت المفاجأة ضم لاعب يحمل الجنسية المصرية والأمريكية يُدعى عمرو طارق.

عمرو طارق مفاجأة كوبر في القائمة النهائية
عمرو طارق مفاجأة كوبر في القائمة النهائية

واتضح أن اللاعب المصري الأمريكي عمرو طارق، هو مدافع يعلب في مركز قلب الدفاع تحديدًا، في فريق أورلاندو سيتي الأمريكي، من مواليد 17 مايو 1992، ولد في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية وحصل وقتها على الجنسية الأمريكية.

يُجيد اللاعب عمرو طارق اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر، وبدأ مشواره الكروي في صفوف الناشئين في نادي إنبي البترولي، كما تنقل بين 5 فرق مصرية من أبرزها وادي دجلة وإنبي والجونة.

خرج للاحتراف الخارجي في سن صغير، حيث لم يكمل الـ 13 عامًا بعد وانتقل لناشئ فريق ماجديبورج الألماني، ثم فرايبورج الألماني وبعده لفريق فولفسبورج الألماني، قبل أن ينتقل إلى فريق ريال بتيس الإسباني، وبعدما بات يشارك مع الفريق الأول تلقى عرض احترافي من فريق أورلاندو سيتي الأمريكي.

جدير بالذكر، أن اللاعب المصري الأمريكي عمرو طارق قد انضم لصفوف نادي الإسماعيلي في موسم 2016، إلا أن بعد 33 يومًا فقط قام بفسخ التعاقد بالتراضي ليعود للدوري الأمريكي مرة أخرى.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، خاض عمرو طارق مباراة دولية واحدة مع منتخب مصر عام 2017 أمام توجو، حيث شارك كبديل للمدافع سعد سمير وقتها، وخرج من حسابات هيكتور كوبر لمدة عام وعاد للقائمة مرة أخرى الآن.

شاهد أيضا : كوبر يعلن القائمة النهائية للفراعنة.. ثنائي زملكاوي مفاجئ والإطاحة بحسين الشحات

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى