آخر الأخبار

أول تعليق من ياسمين صبري على أنباء ارتباطها برجل أعمال خليجي معروف

خرجت الفنانة الجميلة ياسمين صبري، للرد على الأنباء التي ترددت أمس السبت حول ارتباطها برجل أعمال خليجي شهير الأونة الأخيرة، لتفاجئ الفنانة السكندرية جمهورها بالرد بقسوة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر”.

ونفت الفنانة الشابة ياسمين صبري ارتباطها برجل أعمال خليجي، من خلال تدوينة نشرتها صباح اليوم الأحد عبر حسابها عبر “تويتر”، قالت خلالها: ” كفاية إشاعات بأة!! كدا كتير “، قي إشارة منها بأنها تحملت العديد من الشائعات حول ارتباطها وزواجها مؤخرًا.

أول تعليق من ياسمين صبري على أنباء ارتباطها
أول تعليق من ياسمين صبري على أنباء ارتباطها

حيث عبرت الفنانة الجميلة ياسمين صبري اليوم الأحد، عن استيائها الشديد من كم الشائعات المنتشر حول ارتباطها وزواجها بعدد كبير من رجال الأعمال من الخليج تحديدًا، إلا أنها قررت الخروج أخيرًا للرد لإسكات جميع الألسنة.

جدير بالذكر، أن الفنانة الجميلة ياسمين صبري قد انفصلت عن زوجها بعد أيام من الحلقة التي ظهرت خلالها مع الإعلامية الجميلة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، حيث سردت ياسمين صبري تفاصيل زواجها الذي استمر لـ 5 سنوات كاملة قبل الطلاق بشكل مفاجئ.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى