آخر الأخبار

إطلالة مثيرة لسميرة سعيد ونجلها بالمايوه تشعل إنستجرام.. صورة

نشرت الديفا سميرة سعيد، صورةة جديدة لها عبر حسابها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ظهرت خلالها رفقة نجلها الوحيد “شادي” أثناء قضائهما أجازتهما الصيفية على متن يخت بأحد الشواطئ في المغرب.

وظهرت الديفا المغربية سميرة سعيد، في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وهي ترتدي مايوه يحمل اللون الأسود، وقبعة مزينة بالورود بجوار نجلها “شادي” وصديقة نجلها سُكينة.

Vacation Time with my Beloved Shady & Sukaina ❤️❤️ @shadynaboulsy

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

وإنهالت التعليقات على الصورة التي حصدت آلاف الإعجابات من جانب متابعي ومجبي الديفا سميرة سعيد، فيما تفاجئ عدد من متابعيها ضمن تعليقاتهم من ظهورها بـ”المايوه”، حيث تظهر الديفا لأول مرة بالمايوه منذ شهرتها في الساحة الفنية تقريبًا.

وتستعد الديفا سميرة سعيد لإطلاق الألبوم الجديد خلال فصل الصيف المقبل، بعدما استقرت على أغنياته بشكل نهائي، بعد فترة طويلة من التحضيرات، حيث أطلقت أغنية سينجل منذ أشهر بعنوان “مش فارقة”، وكان أخر ألبوم للفنانة المغربية عام 2016 بعنوان “عايزة أعيش”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى