آخر الأخبار

«إيقاف البرنامج لأجل غير مسمى ورفع 300 قضية».. القصة الكاملة لأزمة برنامج أبلة فاهيتا

أصبحت أزمة برنامج “أبلة فاهيتا” حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية وذلك عقب الأزمات التي تتوالى على البرنامج الواحدة تلو الأخرى وكان السبب في هذا الأمر هو رفع أكثر من 300 قضية موجهه ضد البرنامج.

وتعود بداية الأزمة الخاصة ببرنامج “الدوبليكس” إلى توجية المجلس الأعلى للإعلام خطابًا إلى قناة CBC مطالبين القناة بحذف الإيحاءات الجنسية من أي حلقة خاصة ببرنامج “أبلة فاهيتا”.

ولم يطلب المجلس حذف الإيحاءات فقط بل أنه طالب أيضًا بوضع اسم الممثل الذي يتقمص شخصيتها على تتر البرنامج، حتى يمكن محاسبته عند الخطأ، كما أن لجنة الشكاوى بالمجلس، برئاسة جمال شوقي شاروبيم، شددت على هذا الأمر معتبره هذا الخطاب هو خطاب إنذار للقناة وللبرنامج من أجل عدم تكرار الأخطاء.

وعلى الرغم من ذلك، ولم تمر سوى دقائق قليلة إلا وأعلن أعضاء بفريق البرنامج، عن وقفه إلى أجل غير مسمى، منوهين إلى أن القناة ستبث الحلقات المسجلة للبرنامج من الموسم الحالي.

وقالت مصادر من داخل البرنامج :”إن موسم البرنامج انتهى من حيث التصوير في مسرح راديو بوسط البلد، ولا نعرف إمكانية استمرار البرنامج من عدمه في الموسم الجديد”.

ويذكر أن قناة cbc قررت وقف البرنامج لأجل غير مسمي وذلك بعد تورط العمل في عدة قضايا وصلت إلى أكثر من 300 قضية.

شاهد أيضًا..

«جوجل» يحتفل بانطلاق الألعاب البارالمبية 2018

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من انخفاض درجات الحرارة.. والقاهرة تسجل هذا الرقم غدًا

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى