آخر الأخبار

ابنة صفاء جلال تثير ضجة في أول ظهور لها.. والجمهور: نسخة منك.. صور

شاركت الفنانة صفاء جلال صور جديدة لها رفقة نجلتها “سلمى”، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ويعتبر هذا هو الظهور الأول لابنة الفنانة، حيث احتفلت سلمى بحفل تخرجها أمس السبت.

وخطفت الفتاة الشابة الأضواء من والدتها الفنان صفاء جلال، خاصة بعدما ظهرت في الصور وهي ترتدي الحجاب بشكله التقليدي البسيط، وتألقت الفتاة الشابة بجمالها وملامحها التي جاءت متشابهة بشكل كبير للغاية مع ملامح والدتها.

ابنة صفاء جلال تثير ضجة في أول ظهور لها
ابنة صفاء جلال تثير ضجة في أول ظهور لها

ونالت الصور التي نشرتها الفنانة صفاء جلال إعجاب الآلاف من متابعيها ومحبيها، وعبروا لها عن مدى تطابق ملامحها هي وابنتها، حيث ركزت غالبية التعليقات على الشبة الكبير بين صفاء جلال ونجلتها سلمى.

ابنة صفاء جلال تثير ضجة في أول ظهور لها
ابنة صفاء جلال تثير ضجة في أول ظهور لها

وعلق أحد المتابعين عبر الصور المنشورة عبر “إنستجرام”، فقال: ” نسخة منك”، وأخر قال لها: ” أول مرة اعرف أن عندك بنوتة حلوة كدا “.

جدير بالذكر، أن الفنانة صفاء جلال سجلت ظهور مؤخرًا في الدراما المصرية من خلال مشاركتها في مسلسل “سابع جار”، وحقق المسلسل ضجة واسعة فترة عرضه على قناة “سي بي سي”، كما حقق نسب عالية من المشاهدات، وكان من بطولة الفنانة دلال عبد العزيز وشيرين وعدد من نجوم الشباب.

شاهد أيضا : صورة مسربة لحلا الترك داخل قاعة الامتحانات بالزي المدرسي.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى