آخر الأخبار

الفنانة هبه عبد العزيز تتألق بفستان أبيض وتاج الملكات في حفل عقد قرانها..صور

احتفلت الفنانة هبة عبد العزيز ليلة أمس، بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد فودة ، وذلك في أحد المساجد الكبيرة وسط حضور الأصدقاء و الأقارب والمعارف.

حيث خطفت الفنانة هبة عبد العزيز الأنظار بإطلالتها، حيث ارتدت فستانا أبيض من توقيع مصمم الأزياء أحمد حافظ ، وتميز التصميم بقماش الجبير الراقى ما منحها إطلالة رائعة فى هذه المناسبة.

فيما بدت بتسريحة شعر مميزة من أنامل مصفف الشعر حمو محسن ، ووضعت لها خبيرة التجميل نانسي سليم مكياجا اعتمد على ظلال العيون البسيط و طلاء الشفاه بالألوان الترابية، كما تزينت هبة بتاج فوق رأسها مزين بحبيبات الكريستال الراقية، كما اختارت أقراط متناسقه مع تصميم التاج .

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة هبة عبد العزيز أعلنت عن ارتباطها من خلال نشر صورة لها مع العريس عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام.

يذكر أن، هبة عبد العزيز شاركت فى كثير من الأعمال الفنية منها مسلسل “الكبير أوي” مع الفنان أحمد مكي، حيث أدت شخصية “خوشناف” في الجزء الخامس من العمل، كما شاركت في مسلسل “هبة رجل الغراب” حيث أدت شخصية “بيري”.


شاهد أيضا:
شاهد|زوجة الفنان ماجد المصري تشعل الانستجرام بإطلالة مثيرة على البحر ..صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى