آخر الأخبار

رسميًا.. الجونة يعلن التعاقد مع مهاجم الوداد السابق

أعلن نادي الجونة التعاقد مع الدولي النيجيري تشيسوم شيكاتارا، مهاجم أبيا ويريورز النيجيري والوداد البيضاوي المغربي السابق، رسميًا لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وخاض الجونة 3 مواجهات ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، تحت قيادة المدير الفني هشام زكريا، حيث خسر بهدف نظيف أمام المصري البورسعيدي في الجولة الأولى، قبل أن يعود ويحقق الفوز على وادي دجلة بثلاثة اهداف مقابل هدف، وفي الجولة الثالثة تعادل مع حرس الحدود سلبيًا.

ووقع شيكاتار على عقود انضمامه لنادي الجونة لمدة عامين في حضور اللواء عبد الجليل إمام، مدير التعاقدات والمتحدث الرسمي باسم النادي، ومحمد الحصري، مدير عام نادي الجونة.

وكان نادي الجونة قد قام بقيد شيكاتارا في قائمته للموسم الجديد، قبل غلق باب القيد وقبل وصول البطاقة الدولية للاعب، ليكون متاحًا للمشاركة مع الفريق الساحلي خلال الفترة المقبلة.

وكان شيكاتار قد حقق لقب هداف بطولة امم إفريقيا للمحلين عام 2016، برصيد 4 اهداف متساويًا مع الثنائي الكونجولي إليا ميشاك والتونسي أحمد العكايشي لاعب اتحاد جدة السعودي الحالي.

جدير بالذكر أن شيكاتار قد انضم لصفوف نادي الوداد المغربي موسم 2015/2016، لتعويض رحيل اللاعب الجابوني ماليك إيفونا للنادي الأهلي في ذلك الوقت، وشارك مع الفريق المغربي خلال موسمين في 19 مباراة بالدوري ودوري أبطال إفريقيا ولم يستطع سوى تسجيل هدفين.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. يوفينتوس يعلن رحيل نجمه بعد مسيرة استمرت لمدة 25 عامًا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى