آخر الأخبار

ناهد السباعي تكشف من وراء قرار إنفصالها عن خطيبها قبل أيام من حفل الزفاف !

يبدو أن ظهور الفنانة ناهد السباعي بمفردها ضمن فاعليات مهرجان الجونة السينمائي كان يدل على وجود شئ ما يعوق علاقتها بخطيبها محمد عبد ربه، على الرغم من إقترانهما الدائم في كافة المناسبات الفنية والإجتماعية، فلم يظهر معها ضمن المهرجان الأخير.

وبعد صمت طويل من جانب الفنانة الشابة ناهد السباعي، خرجت لتؤكد لأول مرة خبر إنفصالها عن خطيبها محمد عبد ربه، وذلك قبل أيام قليلة من عقد قرانهما، هذا الحفل الذي قامت بالتجهيز له منذ فترة طويلة كما قامت بدعوة عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني.

ومن جانبها، أكدت الفنانة الجميلة ناهد السباعي، ضمن تصريحات أدلت بها لبرنامج “إم بي سي ترينديج”، أن حفل زفافها على خطيبها الشاب محمد عبد ربه قد تم إلغاؤه بشكل نهائي قبل أيام قليلة من عقد القران، مؤكدة أنه لم يحدث نصيب بينهما كما أنها أرجعت الخطأ على قرارها بالتفكير بالزواج في الأصل.

وأضافت الفنانة ناهد السباعي، أنها ترغب في الزواج بعد عام من الآن أو في غضون عام، خاصة وأنها تآمل في أن ترى “ابنة” لها، بينما نفت تمامًا وجود أي مشاكل وقعت بينها وبين خطيبها السابق محمد عبد ربه، مشيرة إلى أن الإنفصال تم بينهما بشكل ودي وقبل ساعات فقط من حفل زفافهما بإعتباره القرار السليم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى