آخر الأخبار

توم كروز يتعرض لموقف محرج بسبب سرواله المفتوح.. صور

شارك النجم العالمي توم كروز، صور جديدة له من العرض الأول لأحدث أفلامه من سلسلة mission impossible falloutK ، والذي تم عرضه في طوكيو منذ أيام قليلة، إلا أن تلك الصور وضعت الفنان الأمريكي في موقف محرج للغاية.

توم كروز يتعرض لموقف محرج بسبب سرواله
توم كروز يتعرض لموقف محرج بسبب سرواله

حيث التقطت عدسات الكاميرات تفصيلة دقيقة في ملابس نجم هوليود توم كروز أثناء مروره على السجادة الحمراء حيث نسي سحاب سرواله مفتوحًا ليظهر ما يرتديه أسفله، حيث عرضته تلك الصور للعديد من الانتقادات والسخرية اللاذعة.

توم كروز يتعرض لموقف محرج بسبب سرواله
توم كروز يتعرض لموقف محرج بسبب سرواله

جدير بالذكر، أن نجم هوليود توم كروز، يجسد في فيلمه الجديد ضمن سلسلة mission impossible fallout، دور العميل “إيثان هانت”، وسيقوم خلال أحداث الفيلم بتجسيد قفزة من طائرة نقل عسكرية من على ارتفاع يصل إلى 25 ألف قدم بنفسه، حيث سيفتح المظلة على مسافة تقل عن 2000 قدم فقط من الأرض.

كما أشار مخرج الفيلم، أن النجم توم كروز سيقوم في الفيلم طائرة هيلكوبتر بين وديان جبلية ويقود دراجة نارية بدون خوذة في الاتجاه المعاكس لحركة المرور حول قوس النصر في باريس.

ومن المنتظر أن يبدأ عرض الفيلم الجديد في العرض العالمي بجميع دور العرض حول العالم بداية من يوم 25 يوليو الجاري بشكل رسمي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى