آخر الأخبارأخبار الحوادث

بعد غرق الحالة رقم 21 في شاطئ الموت بالإسكندرية.. النيابة تتخذ هذا القرار !

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مستشفى مبرة العصافرة غرب، يفيد بوصول عامل يُدعى “أ.س.أ” يبلغ من العمر 27 عامًا مقيم بمركز شرطة بلقاس بمحافظة الدقهلية متوفي إثر “اسفكسيا الغرق”.

وأكد والد الشاب المتوفي غرقًا في شاطئ النخيل صباح السبت، أن نجله قرر النزول للاستحمام في مياه البحر بشاطئ النخيل صباح السبت، إلا أن التيار جرفه لمناطق الغريق حتى تم استخراج جثمانه من المياه وهو متوفي.

فيما وتحرر محضر إداري بقسم شرطة أول العامرية، كما وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على الجثة في غرفة حفظ الموتى بالمستشفى وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

جدير بالذكر، أن الحماية المدنية بالإسكندرية، أكدت أن إجمالي حالات الغرف بشاطئ النخيل منذ بداية موسم الصيف الجاري تخطت الـ 21 غريقًا، وهو عدد قياسي لم يتم التوصل إليه في أي من الأعوام الماضية.

بينما قرر رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اللواء أحمد حجازي، استدعاء مدير عام شواطئ الإسكندرية ليمثل أمام نيابة الدخيلة للإدلاء بأقواله في وقائع الغرق المتتالية بشاطئ النخيل بهذا الشكل هذا العام.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى