آخر الأخبار

حجاب ياسمين الخطيب احتفالًا بشهر رمضان حديث مواقع التواصل.. صورة

اشعلت الفنانة التشكيلية والكاتبة ياسمين الخطيب، مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها، عقب مشاركتها صورة جديدة منذ لحظات عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وهي ترتدي الحجاب.

وأثارت الفنانة التشكيلية ياسمين صبري، جدل واسع حولها بعد ظهورها لأول مرة عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بالحجاب، وعلقت على الصورة فقالت : “رمضان كريم “.

فيما ونالت الصورة التي نشرتها الفنانة ياسمين الخطيب عبر “إنستجرام” آلاف الإعجابات، وعبر متابعيها عبر موقع التواصل عن جمالها وبراءتها الشديدة وهي ترتدي الحجاب، فعلق أحد متابعيها فقال: ” ياريت تفضلي لبساه على طول بقا “، فيما قال الأخر: ” كل سنة وأنتي طيبة.. أنتي جميلة جدًا كدا خليكي بالحجاب على طول “.

رمضان كريم ?

A post shared by Yasmine Elkhateib (@yasmina_elkhateib) on

بينما تساءل عدد كبير من متابعيها حول ارتداءها الحجاب بالفعل خلال شهر رمضان، أم ارتدته لالتقاط الصورة فقط، حيث لفت البعض من المتابعين خلال تعليقاتهم أن الفنانة ياسمين الخطيب تضع مانيكير في أول أيام رمضان، ما أدى لقيام البعض بانتقادها انتقادات لاذعة.

في حين، قامت الفنانة التشكيلية والكاتبة ياسمين الخطيب، بنشر أكثر من صورة للاحتفال بحلول شهر رمضان الكريم، حيث نشرت صورة عبر “إنستجرام” عقب فطار أول أيام رمضان لتعبر عن سعادتها الشديدة بزينة رمضان التي تم وضعها في الشارع الذي تسكن فيه، وأخر لتهنئة متابعيها بحلول الشهر الكريم.

زينوا الشارع ❤️????

A post shared by Yasmine Elkhateib (@yasmina_elkhateib) on

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى