آخر الأخبار

حقيقة زواج بوسي وفاروق الفيشاوي وانهيار ابنتها من صدمة الخبر

خرجت شائعات بالجملة أمس السبت، تؤكد زواج الفنانة القديرة بوسي أرملة الفنان نور الشريف، والفنان فاروق الفيشاوي سرًا خلال الأيام الماضية، الأمر الذي أذهل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه الشائعة.

وفي أول رد فعل من الفنانة بوسي، خرجت على حسابها الشخصي عبر موقع التواضل الاجتماعي “فيسبوك”، لترد بنفسها على تلك الشائعة التي وصفتها بالـ”سخيفة”، فقالت: ” زواجي من الزميل العزيز فاروق الفيشاوي إشاعة سخيفة من ناس مريضة، ووأقول هل هذا زمان كل شئ مباح من أجل المادة أو الشهرة، لمطلقي هذه الإشاعة على الأقل احترموا جلال هذا الشهر الكريم هداكم الله “.

وكانت تلك الشائعة قد انتشرت بسرعة البرق أمس السبت، لتؤكد زواج الفنانة بوسي والفنان فاروق الفيشاوي، كما تم تداول خبر أخر بأن نجلة الفنانة بوسي مي نور الشريف دخلت في حالة صدمة وانهيار تام بعد معرفتها بهذا الخبر.

فيما ومع خروج الفنانة بوسي للرد بنفسها على هذا الخبر، عملت على خرس كافة الألسنة وترويج الشائعات حولها الفترة المقبلة، حيث قامت بالرد بشكل صارم على ناقلي تلك الشائعة التي وصفتها بـ”السحيفة”.

جدير بالذكر، أن الفنانة بوسي كانت قد احتفلت منذ أيام بعيد ميلاد نجلتها الكبرى سارة نور الشريف، في أجواء عائلية جميلة وسط أصدقائها المقربين فقط، كان من بينهم: الإعلامية بوسي شلبي، ووفاء عامر، وإلهام شاهين، وشقيقتها نورا.

شاهد أيضا : صافيناز لـ رامز جلال: لو رجلي اتكسرت كنت هترقص مكاني؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى