آخر الأخبار

سمير غانم يشعل إنستجرام بـ«وصلة رقص» كوميدية مع ابنتيه.. فيديو

اشعل الفنان القدير سمير غانم، موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” ليلة أمس الأربعاء، بعدما نشرت الفنانة الشابة إيمي سمير غانم مقطع فيديو جديد وهي ترقص رفقة شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم، وفي مفاجأة غير متوقعة ظهر والدهما في نهائية الفيديو يشاركهم الرقص والغناء.

وكانت الفنانة الشابة إيمي سمير غانم، قد نشرت مقطع فيديو مؤخرًا، رفقة شقيقتها الكبرى الفنانة دنيا سمير غانم، وهما يغنيان ويرقصان بطريقة كوميدية على أنغاء أغنية Scooby Doo PaPa، عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وحصد مقطع الفيديو الذي ظهر خلاله الفنان القدير سمير غانم ىلاف الإعجابات، كما تفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة إيمي سمير غانم مع مقطع الفيديو وعبروا عن سعادتهم البالغة من ظهور والدهم، كما أكدوا أن الأسرة بشكل كامل تتمتع بخفة ظل غير طبيعية.

جدير بالذكر، أن الفنانة الشابة إيمي سمير غانم اقتربت من الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد “عزمي وأشجان” ويشاركها البطولة زوجها الفنان حسن الرداد، والفنانة القديرة رجاء الجداوي، والكوميديان بيومي فؤاد.

على الجانب الأخر، فضلت الفنانة دنيا سمير غانم أخذ راحة سلبية هذا الموسم، وعدم الظهور في أي أعمال درامية جديدةن على أن تعود في دراما رمضان المقبل.

شاهد أيضا: إطلالة شيرين رضا الجريئة تضعها في موقف محرج.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى