آخر الأخبار

شاهد|كارمن سليمان تشعل الانستجرام بـ جمبسوت أحمر مثير..صور

تألقت الفنانة المطربة كارمن سليمان بإطلالة حمراء جذابة، وذلك خلال حفلها الغنائي الأخير الذي أقيم أمس، ونشرت صورتها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”انستجرام”، ولاقت الصورة على العديد من الاعجابات من قبل الجمهور ومحبيها ومعجبيها، ونالت الصورة على العديد من التعليقات الايجابية التي أشادت بجمال وتألق كارمن سليمان .

ظهرت الفنانة والمطربة كارمن سليمان بإطلالة جذابة للغاية، وذلك خلال حفلها في الإسماعلية، وارتدت كارمن جمبسوت باللون الأحمر، وهو ما أعطاها إطلالة أنيقة وغير متوقعة، وذلك في أحدث صورة قامت بنشرها على موقعها الإلكتروني “إنستجرام”.

وتميزت إطلالة كارمن بأناقة بالغة، فقد اختارت جمبسوت باللون الأحمر الناري، والذي يكشف عن إحدى اكتافها، ويتوسطة حزاما بنفس اللون، وكان من دور أزياء Aitch، وكانت الإطلالة من توقيع الاستايلست ياسمين عيسى.

وقامت كارمن بعمل شعرها والمكياج الخاص بها في هذه الإطلالة بنفسها، فقد اختارت رفع شعرها إلى الأعلى، وهو ما تناسب بشكل كبير مع إطلالتها، بالإضافة إلى اختيارها بعض اللمسات البسيطة من المكياج، حيث اختارت إظهار جمال عينيها، مع وضع اللون الاحمر كأحمر شفاه، ليبرز من إطلالتها الجميلة والمثيرة.

واختارت كارمن بعض الأكسسورات البسيطة التي تبرز من جمال إطلالتها فقد اختارت قرطين أحدهما طويل والآخر قصير، وهو ما أبرز من جمالها وتلائم بشكل كبير معها، حيث بدت انها أقرب من شخصيتها.

وإليكم الصور التي نشرتها عبر حسابها الإلكتروني على إنستجرام، وشهدت إعجابا كبيرا من قبل متابعيها..

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى