آخر الأخبار

شاهد| أحمد حلمي يكشف طريقة هروبه من مقلب رامز جلال

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» من جمهور الفنان أحمد حلمي، مقطع فيديو يروي من خلاله كيف يهرب من مقالب رامز جلال.

وقال أحمد حلمي من خلال فيديو بث مباشر سجله على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «إزاي بهرب من مقالب رامز جلال.. بص يا سيدي الطريقة المثلى إني مش برد عليه قبل رمضان بمدة 4 شهور، يعني طول المدة دي مش برد عليه فمش بيلاقيني وعشان كده مش بطلع معاه، لكن برجع اكبمه وأرد عليه عادي أول يوم رمضان وأبارك له».

ويُذكر أن الفنان رامز جلال يشارك ف الماراثون الرمضاني الحالي ببرنامجه «رامز تحت الصفر»، وتدور الفكرة البرنامج في روسيا، حيث تم التوصل إلى فكرة البرنامج من وصول المنتخب المصري إلى كأس العالم 2018، حيث يتم دعوة ضيف الحلقة بدعوة زيارة الملاعب التي سيلعب عليها المنتخب في روسيا.

ويصل ضيف الحلقة إلى لاعب كرة القدم السابق مجدي عبد الغني ويتم إجراء لقاء تلفزيوني معه ويدخل رامز جلال إلى اللقاء بشخصية هيكتور كوبر (مدرب المنتخب المصري لكرة القدم) وعند انتهاء اللقاء تكتمل الرحلة التي تكون في جبال روسيا وفي احدى المناطق تتعطل المركبة المخصصة، ليظهر بعدها نمر وأحيانا دب قطبي ويقوم بالهجوم على المركبة وعلى أحد أفراد الطاقم، وهنا يتم اكتشاف ردود الفعل للنجوم، ثم يظهر رامز المتنكر في شخصية المدرب.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى