آخر الأخبار

النادي الأهلي يعلن المدرب البديل لدياز بعد فشل التعاقدات.. وهذه إنجازاته السابقة

تفاجئت جماهير النادي الأهلي فجر اليوم الأربعاء، بتعيين المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز في القيادة التدريبية لفريق اتحاد جدة السعودي، علاوة على ذلك فمن المقرر أن يتولى التكاليف المادية لدياز ومعاونيه، الرئيس الشرفي للأهلي المصري تركي آل الشيخ.

وأكد مسؤولو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، أن السبب الرئيسي في فشل المفاوضات عدم التوصل لنقطة ترضي الطرفين من حيث رغبة دياز في وجود مدرب واحد فقط في الجهاز الفني يحمل الجنسية المصرية، وتوفير مدرب حراس مرمى أجنبي بدلًا من المصري.

بينما رفض مسؤولو النادي الأهلي رغبة دياز وأعلنوا إصرارهم على تواجد مدربين مصريين في الجهاز المعاون لرامون دياز، بالإضافة لرغبة الأهلي في تواجد مدرب مصري في منصب مدرب حراس المرمى.

على الجانب الأخر، كشفت لجنة الكرة بالنادي الأهلي عن المدرب البديل المقرر بدء المفاوضات معه الفترة الجارية لتولي منصب تدريب النادي الأهلي، وهو المدرب التشيكي بافيل فربا، ويعد المرشح الأقرب لتدريب الفريق الأحمر.

النادي الأهلي يعلن المدرب البديل لدياز
النادي الأهلي يعلن المدرب البديل لدياز

أما عن إنجازات بافيل فيريا، فقد حصد هذا الموسم الدوري التشيكي مع فريق فيكتوريا بلزن، وفاز من قبل بمسابقة الدوري التشيكي 3 مرات، كما سبق له وتوّج بالدوري السلوفاكي مع فريق زيلينا، واختير كأفضل مدرب في التشيك في أخر 7 سنوات تقريبًا، كما وسبق له وتولى تدريب منتخب التشيك في الفترة ما بين 2014 – 2016، إلا أنه ودع بطولة اليورو 2016 بشكل مبكر من دور المجموعات.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى