آخر الأخبار

شاهد| ابنة أحمد زاهر تثير الجدل في أخر ظهور لها

خطفت الجميلة ليلى، إبنة الفنان أحمد زاهر الأنظار حولها بعد ظهورها الأخير في حفل زفاف خالها “عمر”، حيث ظهرت في صورة جمعتها بوالدها أحمد زاهر ووالدتها السيدة هدى، وشقيقتها “ملك”، وبدت كأنها نسخة ثانية من والدتها.

وبدت الجميلة ليلى أحمد زاهر، وكأنها نسخة مطابقة بشكل كبير من والدتها في الصورة التي تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي بكثرة الأيام الماضية، وأطلت نجلة أحمد زاهر بستايل راقي بدت خلاله أكثر رشاقة وتألق عن السابق لتحمل ملامح كاملة من والدتها بعدما فقدت الكثير من وزنها.

ابنة أحمد زاهر
ابنة أحمد زاهر

جدير بالذكر، أن نجلة الفنان أحمد زاهر الأخرى “ملك”، كانت حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي الفترة الأخيرة هي الأخرى، بعد ظهورها بفستان قصير أحدث ضجة عبر تلك المواقع، كما وكانت نجلة الفنان أحمد زاهر قد إحتفلت بعيد ميلادها الثامن عشر منذ فترة وأعلنت خلاله أنها تنوي العودة من جديد لمجال التمثيل بعد إنقطاع لفترة كبيرة.

يذكر أن، الفنان أحمد زاهر وزوجته الجميلة هدى ونجلتيه ليلى وملك، قد إحتفلا مؤخرًا بحفل زفاف شقيق زوجته السيدة هدى، عمر فاروق، بأحد الفنادق الضخمة في القاهرة الجديدة، وحضر الحفل عدد كبير من الأصدقاء والأهل وبعض المشاهير من بينهم الفنان تامر حسني.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى