آخر الأخبار

شهيرة تكشف حقيقة السحر الذي صنعته لها إحدى الفنانات لتجبرها على الاعتزال.. فيديو

حلت الفنانة الممثلة المعتزلة شهيرة ، كضيفة في برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبه، المذاع على فضائية القاهرة والناس.

وخلال إحدى فقرات الحلقة بالبرنامج، في فقرة شيخ الحارة طرح عليها سؤالا قائلا: هل تم فك السحر الذي قامت فنانة بعمله لكي في السنوات الماضية، فاعترفت شهيرة بأن إحدى زميلاتها صنعت بها سحرا يمنعها من وضع مستحضرات التجميل على وجهها أو النظر في المرآة، والذي سبب لها حساسية في الوجه وجعلها ليست قادرة على وضع ماكياج على وجهها على الإطلاق.

وأوضحتالفنانة الممثلة المعتزلة شهيرة أنها ذهبت للكثير من الأطباء الذين لم يجدوا أي مرض عضوي بها، لذا استعانت باحد الشيوخ واستطاعت فك العمل أخيرا.

وعندما صمم شيخ الحارة على معرفة اسم الممثلة التي صنعت لها السحر، رفضت الفنانة المعتزلة شهيرة ونكرت تذكرها لاسم الفنانة وهددت بالانسحاب من الحلقة.

ويذكر أن، برنامج شيخ الحارة من أنجح البرامج التي تشارك في الموسم الرمضاني للعام الثاني على التوالي ويستضيف الشخصيات العامة والفنانة ويناقش معهم بعض الأمور التي لم يعلم أحد عنها غيرهم، ويذاع يوميًا في شهر رمضان، ويستضيف نجوم من كافة المجالات وتقدمه بسمة وهبة ومن إخراج ميلاد أبي رعد.

شاهد أيضا:
بالفيديو| ريم البارودي تبكي ع الهواء بحرقة في شيخ الحارة.. والسبب!

شاهد| راغدة شلهوب تبكي بحرقة على الهواء في شيخ الحارة.. والسبب!

ريم البارودي تكشف عن تعرضها للضرب المبرح على يد أحمد سعد.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى