آخر الأخبار

محمد رمضان يدافع عن نفسه ويرد على منتقديه

نشر الفنان الممثل محمد رمضان تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر ظهر خلاله وسط عدد من جمهوره، ومدى الاحتفاء به بأحد الأماكن والتجمهور حوله ردا على بعد الاتهامات التى دارت حوله فى الفترة الاخيرة بأنه مغرور.

وعلق الفنان الممثل محمد رمضان قائلا: “ثقتي استمدها من الله عز وجل ثم الجمهور، كلمة ثقة في الله لا يقولها مغرور، ثقة في الله نجاح مستمر”.

يذكر أن، أخر اعمال محمد رمضان هو مسلسل “نسر الصعيد” الذى عرض فى رمضان الماضى وشاركه البطولة فيه درة وعائشة بن احمد، وسيد رجب، وتاليف محمد عبد المعطى، واخراج ياسر سامى.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل محمد رمضان نشر أمس على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي كليب “نامبر وان”، كما حرص رمضان خلال الكليب على تصوير الجوائز التي حصل عليها ليكون خير رد على منتقديه.

ووصف محمد رمضان نفسه خلال الكليب بـ”الأسطورة التي تسير باكتساح”، كما حرص على الظهور بسيارته الفيراري خلال الكليب الذي أخرجه حسام الحسيني.

حيث جاءت كلمات الأغنية الجديدة للفنان محمد رمضان كالتالي : ” أنا في الساحة واقف لوحدي وأنت وصحابك ليا باصيين، أنا جمهوري واقف في ضهري، نمبر وان وأنتو عارفين ! “.

تصدر هاشتاج الفنان الممثل محمد رمضان التريند المصري لموقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعد ساعات قليلة من طرحه علي صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” لكليبه الجديد نامبر وان .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى