آخر الأخبار

معلومات لا تعرفها عن نيكولا معوض بطل مسلسل “طلعت روحي”

 

ظهر الفنان “نيكولا معوض” في برنامج “معكم” مع الإعلامية مني الشاذلي،  وكشف الكثير عن الأسرار في حياته الخاصة، والتي أحدثت صدي كبير من قبل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعله يتصدر تريند محرك البحث “جوجل”.

وتعتبر هذه ليست المرة الأولي التي يتصدر فيها “نيكولا” محرك البحث “جوجل”، حيث سبق ظهوره في برنامج “أنا وأنا” مع الإعلامية سمر يسري ويبدو أن صراحة “نيكولا” في لقاءاته تدفع جمهوره للاهتمام بأخباره.

في هذا الصدد يقدم لكم “لقطات” أبرز المعلومات عن “نيكولا”

 

  • نيكولا ممثل ومخرج ومقدم برامج لبناني، درس الهندسة وتخرج من الجامعة اللبنانية.
  • من مواليد 22 فبراير 1979
  • عمل كمقدم برامج شبابية، من خلال برنامج روتانا كافية، كما شارك في إخراج برامج تليفزيونية منها نجم الخليج.
  • وعلى حسب تصريحاته التليفزيونية ..”نيكولا” لم يتقن اللهجة المصرية بشكل جيد، ولكنه استطاع أن يتفوق على نفسه من خلال أداءه في الأعمال المصرية.
  • متعدد العلاقات النسائية، أصدقاءه من الجنس الأخر من الوسط الفني، أقام علاقة غير شرعية  في العشرينات من عمره مع فتاة ولكن سرعان ما باءت بالفشل بسبب اختلاف الديانة .
  • حكى معوض عن طريقة تقدمه لخطبة حبيبته لارا، التي ارتبط بها في سبتمبر الماضي، إذ فاجأها خلال تواجدهما في اليونان بطلب يدها، واختار أن يقدم لها خاتم والدته الراحلة بطريقة مختلفة.

 

  • كما تحدث معوض عن تعاطيه للمخدرات، قائلاً : “انا بشرب حشيش من باب المجاملة مع أصدقائي”.

يشار إلي أن نيكولا يعرض له مسلسل “طلعت روحي” على قناة cbc   في أول عرض له علي القنوات المفتوحة، وتشاركه البطولة الفنانة إنجي وجدان، وهبة عبد العزيز وميار الغيطي، وسلمي أبو ضيف.

واستطاع من أول حلقاته تحقيق نسب مشاهدة جيدة وأحدث صدي كبير عند جمهور الشاشة الصغيرة.

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى