آخر الأخبار

هكذا سيظهر هاني رمزي في فيلمه الجديد «قسطي بيوجعني».. صور

أخيرًا انتهت أسرة فيلم «قسطي بيوجعني» من تصوير جميع مشاهد العمل، الذي تم تأجيل طرحه أكثر من مرة بسبب عدة مشكلات إنتاجية، والتي أسفرت عن توقف تصويره، وحاليًا يعكف المخرج إيهاب لمعى على عمل مونتاج الفيلم، ومن المحتمل أن يطرح بدار العرض السينمائى في موسم إجازة منتصف العام المقبل، أما عن ستايل بطل العمل فـ هكذا سيظهر هاني رمزي في فيلمه الجديد .

هكذا سيظهر هاني رمزي في فيلمه الجديد
هكذا سيظهر هاني رمزي في فيلمه الجديد

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول زواج الشباب من خلال نظام الأقساط الذي يؤدي لوضعهم في ظروف معيشية قاسية، من خلال محصل الأقساط الذي يقوم بدوره الفنان هاني رمزي، وهي مشكلة تواجه جميع الطبقات في مجتمعنا المصري والعربي، ولكن يناقش هذه القضية بشكل كوميدي.

“قسطي بيوجعني” يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم هاني رمزي، وحسن حسنى، وبيومي فؤاد، وإيمان سلامة، تأليف وإخراج إيهاب لمعي، وإنتاج هاني وليم.

وكان الفنان هاني رمزي، خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قد قال إن تنظيم خلال هذه الدورة «على أعلى مستوى» و«غير متوقع»، لافتًا إلى أنَّ إدارة المهرجان وقناة DMC قدَّموا كل التسهيلات وبذلوا مجهودًا كبيرًا، مشيرًا إلى أنه كان يتمني أن فيلمه “قسطي بيوجعني” يشارك في المهرجان إلى أن لم يكن قد انتهى وقتها.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى