آخر الأخبار

ياسر جلال يسخر من شقيقه رامز جلال في مسلسل رحيم بهذه الطريقة.. فيديو

في لقطة طريفة من أحد حلقات مسلسل “رحيم” الذي يجسد بطولته الفنان ياسر جلال، ويعرض ضمن دراما رمضان هذا العام، عبر فضائية قناة “سي بي سي” بشكل حصري طوال أيام الشهر الكريم. حيث سخر الفنان ياسر جلال من شقيقه الأصغر رامز جلال بشكل غير مباشرة ضمن سياق الحلقة.

وظهر الفنان ياسر جلال، في أحداث إحدى حلقات مسلسل “رحيم” وهو يتحدث مع شقيقه في نفس المسلسل والمعروف بإسم “هشام”، ويسأله عن سبب اختفائه فجأة لفترة طويلة بدون ترك أي ملحوظة عن مكان تواجده كل تلك الفترة الأخيرة.

بينما رد “هشام” على “رحيم”، بأنه كان يصطحب زوجته إلى مدينة شرم الشيخ لتصوير إحدى أعمالها السينمائية، ليخفي “هشام” تفاصيل اختطاف زوجته عن “رحيم”، لكن الطريف في المشهد هو أسلوب كلام رحيم عن الفيلم.

حيث فاجئ “رحيم” شقيقه “هشام” بالحديث عن فيلم زوجته الجديد، فقال له : ” دا شكله كان فيلم خطير بقا، هو كان فيلم أكشن ولا إية؟، ودا بقى فيلم لعادل إمام ولا اسمه إية التاني دا أحمد السقا ؟”، إلا أن “هشام” رد عليه فقال: ” لا دا لرامز جلال!”.

وعلق “رحيم” فيما بعد فقال: ” إية رامز جلال دا؟، بيبيع إية دا ؟! “، فرد “هشام” فقال : ” دا ممثل جديد إية دا انت متعرفهوش “،ليتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع سخرية ياسر جلال من شقيقه الأصغر رامز جلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتداول هذا المقطع تحديدًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى