آخر الأخبار

ناهد السباعي تثير الجدل بإطلالة جريئة بعد خطوبتها.. صور

نشرت الفنانة ناهد السباعي صورة لها خلال موقع نشر الصور ” الانستجرام ” بإطلالة جديدة وجريئة، ولم تعد هذه هي جلسة التصوير الأولى لها، بل هي جلسة التصوير الأولى بعد إعلانها لخطوبتها منذ عدة أشهر على شاب من خارج الوسط الفني.

وتعرضت ناهد بسبب الصورة الجديدة إلى مجموعة كبيرة من الانتقادات وإتهامات بمحاولة لفت الأنظار إليها من خلال ملابسها المبالغ فيها، ولم تكن هي المرة الأولى التي تتعرض ناهد لتلك الانتقادات، بل تعرضت لعدة مرات من قبل.

كانت أبرز الإطلالات التي تظهر بها في المهرجانات الفنية والسينمائية المختلفة، وما بين مهرجانات داخل مصر أو خارجة سواء كانت في دبي أو لبنان، تألقت النجمة الجميلة باللون الأبيض في أكثر من مناسبة، وأكدت وقتها مدى تعلقها بهذا اللون ونقيضه الأخر اللون الأسود.

وكانت ناهد قد ظهرت في حلقة من برنامج “أنا وأنا” الذي تقدمه المذيعة سمر يسري وأجابت على سؤال عن محاولاتها المستمرة للفت الأنظار إليها من خلال ملابسها الغريبة والمثيرة للجدل مؤكدة أنها تحب لفت الأنظار إليها بشكل مستمر وهذا ليس عيباً مضيفة أن كل الممثلين يعشقون جذب الانتباه إليهم وأنها تفضل التغيير بشكل مستمر .

يذكر أن، ناهد احتفلت بخطوبتها منذ فترة قريبة على شاب من خارج الوسط الفني وتم الاحتفال في إطار عائلي وسط الأهل والأقارب ولم يحضر سوى عدد محدود من زملائها الفنانين.

شاهد أيضا:

أبرزهن مي عز الدين.. فنانات يفاجئن الجمهور بالحجاب في رمضان ٢٠١٨.. صور

رسالة خاصة من لطيفة لفيفي عبده في عيد ميلادها.. أحبك لهذا السبب!

بعد زواجه من شيرين.. حقيقة اعتذار حسام حبيب لعمرو دياب

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى