آخر الأخبار

الأرصاد الجوية:درجات الحرارة ستميل للانخفاض في الفترة المقبلة

كشف الدكتور أحمد عبد العال رهيئة هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس للأسبوع المقبل، وذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج صباح الخير يا مصر، اليوم الأحد.

حيث قال الدكتور أحمد عبد العال رهيئة هيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية مع برنامج صباح الخير يا مصر، اليوم الأحد، إن درجات الحرارة ستميل للانخفاض في الفترة المقبلة؛ موضحا أننا أصبحنا رسميا في فصل الشتاء وهذا أمر طبيعي.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال رهيئة هيئة الأرصاد الجوية: في مداخلة هاتفية مع برنامج صباح الخير يا مصر، اليوم الأحد، أن من المتوقع أن تصبح درجة الحرارة ستتراوح بين 21 و تقل إلى ما يقرب من العشرين درجة، وأوضح أن الشبورة ستكون كثيفة على الطرق.

وأكد الدكتور أحمد عبد العال رهيئة هيئة الأرصاد الجوية: في مداخلة هاتفية مع برنامج صباح الخير يا مصر، اليوم الأحد، أن فرص سقوط الأمطار ستكون قليلة على أقصي السواحل وشمال البلاد، ولا توجد فرص لسقوط الأمطار على القاهرة و باقي أنحاء البلاد.

جدير بالذكر، أن الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أشار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج”8 الصبح” المُذاع عبر فضائية “dmc”، الجمعة، أن درجات الحرارة لن ترتفع مرة أخرى الفترة المقبلة، مؤكدا أن الطقس سيشهد الأيام المقبلة هدوءا في نشاط الرياح وتقلص تكون الشبورة المائية. 

وأشار الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج”8 الصبح” المُذاع عبر فضائية “dmc”، الجمعة، إلى احتمالية وجود سقوط أمطار الفترة المقبلة، مؤكدا أن هيئة الأرصاد حريصة على وجود تواصل دائم مع جميع المحافظين والوزارات وعلى رأسهم غرفة أزمات مجلس الوزراء، للتنسيق تحسبًا لوقوع أي أزمات بسبب سقوط الأمطار أو غيرها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى