آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تحذر من سقوط أمطار بجميع الأنحاء الفترة المقبلة

كشف الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس للأيام المقبلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح البلد»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، صباح اليوم، الأحد.

حيث قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح البلد»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، صباح اليوم، الأحد، أنه بدءا من اليوم سوف يحدث انخفاضا فى درجات الحرارة، متوقعا حدوث سقوط أمطار على معظم أنحاء الجمهورية.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح البلد»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، صباح اليوم، الأحد، أن اليوم تم تسجيل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم 20 درجة مئوية، بينما سجلت أمس 23 درجة، موضحا أن هناك سُحبا منخفضة متوسطة على شمال البلاد، يصحبها أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية، وهناك شبورة مائية كثيفة على أغلب الطرق تصل إلى حد الضباب في المناطق القريبة من المسطحات المائية والمزروعات.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح البلد»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، صباح اليوم، الأحد، إلى أن وجود شبورة مائية ترجع إلى ارتفاع نسبة الرطوبة في الجو مع أن الرياح تكون خفيفة جدًا، موضحا أنه كلما زادت نسبة الرطوبة كلما زادت كثافة الشبورة، وهذا يدل على أن هناك بخار ماء كثيف في الغلاف الجوي.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح البلد»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، صباح اليوم، الأحد، إلى أن درجات الحرارة على السواحل الشمالية تتراوح بين 18 و19 درجة مئوية، والوجه البحري والقاهرة تتراوح بين 19 و20 درجة مئوية، جنوب سيناء شرم الشيخ والغردقة من 22 إلى 23 درجة مئوية، شمال الصعيد من 20 إلى 21 درجة، وأخيرًا جنوب الصعيد من 22 إلى 23 درجة مئوية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى