آخر الأخبار

توفيق عكاشة للمواطنين: لو شايفين أني بطبل..أرقصوا

تحدث الإعلامي توفيق عكاشة ، عن ملف العشوائيات في مصر ووجه رسالة لمنتقديه على الهواء، وذلك خلال حلقة أول أمس الخميس في برنامجه “مصر اليوم ” المذاع على قناة ” الحياة”.

حيث قال الإعلامي توفيق عكاشة، في برنامجه “مصر اليوم ” المذاع على قناة ” الحياة”، إن هناك 40% من الكتلة السكانية في مصر مقيمين في عشوائيات، موضحا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي طالب بفتح ملف العشوائيات ووجه تعليمات بالتعامل معه بكل قوة من أجل بناء وتخطيط وإعادة احتواء تلك المناطق.

وأضاف الإعلامي توفيق عكاشة، في برنامجه “مصر اليوم ” المذاع على قناة ” الحياة”، قائلا: “بتلك الطريقة ننتقل إلى مرتبة متقدمة بين دول العالم الثالث لأن أحد مؤشرات التنمية والتخلف هو عدد المناطق العشوائية داخل الدولة”.

وتابع الإعلامي توفيق عكاشة، في برنامجه “مصر اليوم ” المذاع على قناة ” الحياة”، قائلا:” الرئيس السيسي يقضي على العشوائيات بإرادة فولاذية، وذلك الأمر يعكس قوة وهيبة الدولة وإرادتها لإحداث التنمية”.

ووجه حديثه للمواطنين، قائلا: “لو أنت شايفني بطبل أرقص بلا مسخرة، لأن المواطن يتبع أسلوب مقاومة للحقيقة التي أقولها، وأسلوب المقاومة لدى المواطن منبثق من الأوضاع الإقتصادية التي يتحملها المواطن وخاصة وأن التنمية الاقتصادية التي تشهدها مصر لم يشعر بها المواطن حتى الآن”.

وتابع الإعلامي توفيق عكاشة، في برنامجه “مصر اليوم ” المذاع على قناة ” الحياة”، قائلا: “بنهاية هذا العام مصر تحقق معدل نمو يصل إلى 5.8%، وتلك سابقة تسجل في موسوعة جينيس العالمية؛ لأننا خرجنا من دولة مدمرة بالكامل”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى