آخر الأخبار

كريمة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيقولي شوفي صدر البنت الحلو ده»

كريمة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت كريمة برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، للخلع من زوجها، بعد ١٠ أعوام من الزواج، مبررة ذلك بقولها «لم أكن أدري أن زوجي هو أول شخص يتخلي عني في مرضي وليس هذا فحسب بل وصل به الأمر إلى معايرتي بالمرض، أشعر كأن سكنية تجرحني في جسدي عندما أراه ينظر إلى النساء ويقول لي: “شوفي صدر البنت حلو ازاي” بالرغم من أني أجريت عملية بتر للثدي».

وقالت كريمة أمام قاضي محكمة الأسرة: «بعد وفاة والدى تقدم إلى خطبتى رجل يعمل بورشة ميكانيكى ووافقت على الزواج منه بعد خطوبة دامت ٩ أشهر ، وتزوجنا وعشنا بشقة إيجار عقد مفتوح وكانت تمر بشكل طبيعى مثل أى زوجين أحيانا خلافات كبيرة أو بسيطة وكانت تمر الأيام».

وأضافت الزوجة: «ورزقنى الله بطفلين بسمة وأحمد وكنت أتحمل كل صعائب الحياة من أجلهم، ولكن فى يوم اكتشفت كتلة متحجرة فى ثدى وشعرت بالخوف لذلك توجهت مباشرة إلى مستشفى أورم الثدى وهناك أخبرتنى الطبيبة لابد من إجراء عملية بتر للورم فى الثدى وأخبرت زوجى الذى لم أجد منه سوى الصمت».

وتابعت كريمة: «ولكنى أردت العيش من أجل أطفالى فقررت الذهاب إلى المستشفى وتمت إزالة الورم والثدى لأن الورم وصل إلى مرحلة متاخرة وبعدها دخلت فى دوامة العلاج الكميائى ، وهنا بدأ زوجى يعايرنى ببتر للثدى ويتعمد ان ينظر إلى الفتيات ويقول لى “بصى البنت جسمها حلو ازاى والإمكانيات جامدة».

واختتمت حديثها قائلة: «وصلت إلى حالة نفسية سيئة حتى كنت أتمنى الموت وبعدها أخذت القرار الحاسم أن الجاء الى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى