آخر الأخبار

جروس يشيد بثنائي الزمالك بعد الفوز على بتروجيت وديًا

أشاد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بثنائي الفريق محمود عبدالعاطي “دونجا”، وعمر السعيد عقب مواجهة بتروجيت الودية بالأمس.

وخاض الزمالك مواجهة ودية أمام نظيره بتروجيت مساء الأمس على ملعب عبداللطيف أبو رجيله استعدادًا لمواجهة نجوم المستقبل في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة، سجلها عمر السعيد وحميد أحداد والناشئ محمود حسن.

وقال جروس في تصريحات صحفية صباح اليوم الاثنين: “لدبنا مهاجم متميز هو عمر السعيد، وسيحصل على الفرصة الكاملة خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “عليه الصبر والاجتها في التدريب بكل قوة خلال الفترة المقبلة حتي ييأخذ فرصته الكاملة في المشاركة، التي ستأتي في الوقت المناسب له وللفريق”.

وكان جروس قد اثنى في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي للزمالك بالأمس، بلاعب خط الوسط محمود عبدالعاطي “دونجا”، مؤكدًا انه سعيد على المستوى الشخصي بالمستوى الذي يقدمه اللاعب في وسط الملعب، وسيأخذ فرصته في اللعب قريبًا.

وخاض الزمالك 3 مباريات في الدوري المصري حتى الأن، نجح في تحقيق الفوز في اثنتين منها، أمام الاتحاد السكندري في الجولة الثانية بنتيجة (5/1)، وأمام مصر المقاصة في الجولة الثالثة بنتيجة (0/1)، وتعادل في واحدة مع بتروجيت بهدف لمثله في الجولة الأولى، ليجمع 7 نقاط يحتل بها الصدارة مع اندية بيراميدز والانتاج الحربي وسموحة.

شاهد أيضًا..

مودريتش عن طلبه اللعب لإنتر ميلان: «هذا أكبر هراء في التاريخ»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى