آخر الأخبار

«شقتي مقفولة وجالي 3 آلاف ونص».. أبرز شكاوى المشاهير من أسعار الكهرباء

لم تقتصر معاناة المواطنين وعامة الشعب على غلاء فواتير الأسعار الجديدة لشرائح الكهرباء، طبقاً لقرار وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بزيادتها، إلا أن أصبح مشاهير الوسط الفني والإعلامي يعانون نفس المعاناة حتى خرجوا عن صمتهم وأعلنوا شكواهم منها عبر منصات التواصل الاجتماعي، للفت نظر المسئولين واتخاذ خطوات هاة وسريعة للنظر في تلك الأزمة التي تواجههم.

يستعرض لكم موقع لقطات أبرز شكاوى المشاهير من ارتفاع أسعار الكهرباء بالتقرير التالي:-

عزت أبو عوف

 أبرز شكاوى المشاهير من أسعار الكهرباء
أبرز شكاوى المشاهير من أسعار الكهرباء

ناشد الفنان عزت أب عوف رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، لحل أزمته مع شركة الكهرباء قائلاً: “أنتم عارفين إني من أكبر المشجعين للرئيس السيسي، لكن لما توصلني فاتورة كهرباء عن شهر واحد لبيت ساكن فيه ٣ أنفار (أنا ومراتي وابني) ومعندناش لا ضيوف ولا يحزنون بمبلغ 13 ألف جنيه، فلازم أسأله، إيه اللي بيحصل ده يا ريس؟”.

وواصل قائلاً: “دة أنا لو مصنع مش حياخد بـ13 ألف جنيه كهرباء بسأل المحصل قالي ما حضرتك ساكن في بالم هيلز! يا سلام، هو اللي ساكن في بالم هيلز دة لازم يبقى أوناسيس مش ممكن يعني يكون مفلس ومعهوش 13 ألف جنيه، مش عارف أقولك إيه يا ريس لكن الحقنا أرجوك”.

 أبرز شكاوى المشاهير من أسعار الكهرباء
أبرز شكاوى المشاهير من أسعار الكهرباء

خيري رمضان

قدم الإعلامي خيري رمضان شكوى معلنة من غلاء فواتير الكهرباء، أثناء حواره مع المذيعة سمر يسري ببرنامجها “أنا وأنا” المذاع على فضائية “أون تي في”، واستغاث بالرئيس عبد الفتاح السيسي للنظر في تلك المشكلة، مشيراً إلى أنه احترم عزت أبوف واستغاثته بالرئيس عبد الفتاح السيسي للنظر في تلك المشكلة، وعقب على ذلك قائلاً: ده فنان وراح للرئيس مباشرةً، المواطن العادي هيعمل إيه؟”.

وتابع رمضان قائلاً: “الكلام مبقاش له معنى، عندنا مشكلة بالفعل، شقتي جالها فاتورة 3.5 آلاف جنيه، في عز الصيف، وأنا مكنتش قاعد فيها أصلًا، لا شغلت تكييف ولا حتى لمبة، جايين منين؟”.

واستطرد حديثه عن أسعار الكهرباء قائلاً: “الزيادات في قيمة الفواتير أصبحت بلا منطق، وفكرة روح اشتكي واتظلم طريقة مش كويسة، وأناشد وزير الكهرباء، إننا عندنا مشكلة في قراء العدادات، القارئ كل 4 شهور بيجي مرة ويروح ضاربني رقم كبير، طريقة خطأ تمامًا”.

واختتم: “الناس بتدفع فواتير الكهرباء دلوقتي بالموبايل، يجب أننا ندخل عصر التكنولوجيا، اللي معندوش كارت شحن يعمل إيه؟، الحكومة تاخد حقها بس ماتخدش أكتر من حقها، الأزمة مش في ارتفاع أسعار الكهرباء.. الأزمة في التقديرات الخطأ للفواتير”.

ياسمين الخطيب

 أبرز شكاوى المشاهير من أسعار الكهرباء

أبرز شكاوى المشاهير من أسعار الكهرباءعبّرت الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب، من خلال حسابها الخاص عبر موقع “فيسبوك”، عن دهشتها من آخر فاتورة كهرباء استقبلتها.

ووضحت ذلك قائلة: “أنا جايلي على الصبح فاتورة كهرباء بـ4 آلاف، وفاتورة مياه بألفين، وامبارح مغلوبة 3 فيه حاجة تاني يا ربنا؟”.

والجدير بالذكر أن نادي الأهلي حقق فوزاً كبيراً على نادي الزمالك بثلاثية نظيفة، قبل كتابة الخطيب تدوينتها على “فيسبوك”، في مباراة القمة 115 التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري الممتاز.

 أبرز شكاوى المشاهير من أسعار الكهرباء
أبرز شكاوى المشاهير من أسعار الكهرباء

ريم البارودي

 أبرز شكاوى المشاهير من أسعار الكهرباء
أبرز شكاوى المشاهير من أسعار الكهرباء

سخرت الفنانة ريم البارودي من قرار ارتفاع أسعار الكهرباء، عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام” حيث نشرت صورة ساخرة من ذلك مكتوب عليها: “وانا صغير كنت بخاف من الضلمة بس لما كبرت وشفت فاتورة الكهرباء، بقيت بخاف من النور”، ورافقتها بتعليق: “آه وللهي”.

اه واللهي????????

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on

شاهد أيضاً:

أسرار لا تعرفها عن حياة المشير أحمد إسماعيل «قاهر إيلات»

«خلافات قضائية وحروب كلامية».. أبرز أزمات هاني شاكر مع الفناين

«بسبب عقدة للأطفال».. 6 فنانين هاجموا «ذا فويس كيدز»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى