آخر الأخبار

أبله فاهيتا تكشف عن ضيوف حلقتها الليلة..مفاجأة

أعلنت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن انها ستحل ضيفة هي وبطلات مسلسل “سابع جار” الليلة على الدمية الشهيرة أبله فاهيتا في برنامجها “لايف من الدوبلكس”.

وذلك من خلال نشرها صورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”برفقة أبلة فاهيتا وفدوى عابد وهديل حسن مشيرة إلى استضافتهن اليوم في برنامج “”أبلة فاهيتا..من الدوبلكس”.

اسرة سابع جار ضيوف ابله فاهيتا
اسرة سابع جار ضيوف ابله فاهيتا

يشار إلى أن الجزء الثاني من مسلسل “سابع جار” يستأنف عرضه على قناة cbc في 4 فبراير.

“سابع جار” من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز وشيرين وهاني عادل ورحمة حسن وأسامة عباس وهيدي كرم وسارة عبد الرحمن ومحمد علاء ودعاء حجازي وصفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.

وكان سبب نجاح “سابع جار”، هو  وجود العلاقات السرية فى أحداث العمل وتفاصيل كل شخصية على حدة، ورغم انتقاد كل منها إلا أنها حققت نجاحا كبيرا، مثلا الفتاة المدخنة “هبة” سارة عبد الرحمن، الرافضة للحياة الروتينة التي تتمتع بتفكير خاص بها وبعالمها، وتحاول دائما البحث عن معيشة تشبهها، وتجربة أشياء جديدة، إلى جانب مظهرها الخاص وقناعتها، والفتاة الملتزمة بحدة وهى “دعاء” فدوى عابد والتى تظهر فى شخصية الفتاة الزاهدة للدنيا وقريبة من الله تعالى وتحرص دائماً على أموالها، وتحضر الدروس الدينية بحرص شديد لكى تتجنب أى علاقة محرمة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى