آخر الأخبار

نكشف وقائع مثيرة حدثت في آخر جلسات محاكمة الفنانة بوسي..التفاصيل

تعرض المطرب الشعبي محمود الليثي لموقف محرج اليوم خلال جلسة محاكمة بوسي بتهمة بتحرير شيكات دون رصيد لزوجها السابق حيث تم طرده من المحكمة بعد دخوله في مناقشة مع قاضي الاستئناف ولم يكن معه بطاقة شخصية، ليتم طرده في الحال، بالرغم من حضورة من اجل الشهادة.

وأيضا وقعت مشادة بين المنتج أحمد السبكي والدكتورة عزة العشري محامية طليق بوسي، بسبب قدوم المنتج إلى المحكمة دون استدعائه، مما دفع القاضي لطلبه لمغادرة المكان هو الآخر.

 

وفي ذات سياق القضية، أقر شاهدان أن طليق بوسي حصل على الشيكات محل الدعوى بطريقة غير شرعية من أجل ابتزازها، حيث إنهما كانا بالفعل انهيا الخلاف بينهما، وسددت له بوسي كافة الأموال المطلوبة، إلا إنهم فوجئوا برفعه دعوى ضدها.

يذكر أن بوسي صدر حكم ضدها بالسجن 6 سنوات بسبب تحريرها شيكات دون رصيد لطليقها، لتستأنف الحكم وتطعن بالتزوير، طالبة تدخل الطب الشرعي لإثبات صحة التوقيع.

بوسي هي  مطربة شعبية ولدت عام 1981، اشتهرت بعد أدائها أغنية “آه يا دنيا” في فيلم الألماني عام2012، أغنية آه يا دنيا من كلمات ملاك عادل وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع رفيق عاكف.

اشتهرت الأغنية كالنار في الهشيم وسطع نجم بوسي حتى وصل الأمر بأن أطلق الجمهور عليها “بوسي – أه يا دنيا”. شاركت في عدة أفلام كمطربة وممثلة مثل فيلم عش البلبل عام 2013 بالإضافة إلى فيلم تتح.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى