آخر الأخبار

الخطيب يقبل اعتذار حسام البدري عن الاستمرار في قيادة الأهلي.. ويسند المهمة لهذا المدرب

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على اعتذار حسام البدري المدير الفني للفريق، عن عدم الاستمرار في منصبه خلال الفترة المقبلة، بعد الخسارة من كمبالا سيتي عصر اليوم.

وتلقي الأهلي خسارة كبيرة بهدفين نظيفين أمام نظيره كمبالا سيتي الأوغندي، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرض الأخير لحساب منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي، موافقة افقت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، على قبول اعتذار حسام البدري عن عدم الاستمرار في مهمته، بعد الخسارة أمام كامبالا، اليوم الثلاثاء.

وكلفت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، أحمد أيوب المدرب العام قيادة الفريق في مباراة المصري الأخيرة بالدوري المصري، حيث من المقرر، أن تعقد لجنة الكرة بالأهلي اجتماعًا غدًا، لمناقشة الرؤية المستقبلية لفريق الكرة بعد قبول استقالة البدري.

يذكر أن الأهلي يتزيل الأهلي مجموعته في دوري أبطال إفريقيا، بنقطة واحدة فيما يحتل كامبالا سيتي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق هدف عن تاونشيب رولرز صاحب المركز الثاني ويقع الترجي التونسي في المركز الثالث بنقطة واحدة.

وجاءت هزيمة اليوم لتكون المباراة الرسمية الرابعة على التوالي التي يفشل فيها الأهلي في تحقيق الفوز، حيث خسر في بطولة الدوري الممتاز أمام الزمالك ومن بعدها أمام الأسيوطي في كأس مصر، قبل أن يتعادل أمام الترجي في الجولة الإفتتاحية من دور المجموعات الإفريقي.

شاهد أيضًا..

كمبالا سيتي يعمّق جراح الأهلي بخسارة فادحة في دوري أبطال أفريقيا.. والجماهير ترد

فرج عامر يعلن عن مفاجأة سموحة للزمالك في نهائي الكأس

مفاجآت في قائمة منتخب ألمانيا لمونديال روسيا.. استدعاء ثلاثي مصاب والإطاحة بجوتزه

البدري يكشف عن تشكيل الأهلي الأساسي لمواجهة كمبالا سيتي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى